تكريم الفائزين في مشروعات التميّز البلدي بشمال الباطنة

صحار – العُمانية|

احتفلت بلدية شمال الباطنة اليوم بتكريم الفائزين في مشروعات التميّز البلدي على مستوى المحافظة، وذلك تحت رعاية محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة.

وقال المهندس سليمان بن حمد السنيدي مدير عام بلدية شمال الباطنة: إنّ المشروعات البلدية بجميع ولايات المحافظة تشهد تطوّرا في كافة مجالاتها الخدمية، حيث سعت دوائر الشؤون البلدية بالولايات وأقسامها المختلفة إلى تحقيق جوانب التميّز في المشروعات المستقبلية، منها: تطوير المناطق الصناعية، والمسالخ البلدية، والاهتمام بالشواطئ.

وتضمن حفل التكريم استعراض عدد من المشروعات البلدية المتميزة المنفَّذة في ولايات محافظة شمال الباطنة، إلى جانب عرض بعض الأفكار التطويرية والإبداعية في العمل البلدي.

بعدها قام محافظ شمال الباطنة بتكريم المشروعات البلدية الفائزة، حيث تُوّجت دائرة الشؤون البلدية بلوى بالمركز الأول بجائزة التميّز البلدي، وحصل مشروع الممشى الصحي بولاية صحم على المركز الأول كأفضل مشروع بلدي.

وفي مجال تنمية وتطوير المناطق الصناعية، حصلت المنطقة الصناعية بصحم على المركز الأول، فيما جاء المسلخ البلدي بلوى في المركز الأول لفئة التميّز البلدي للمسالخ البلدية، بينما حصلت دائرة الشؤون البلدية بالخابورة على المركز الأول في مجال الاهتمام بالشواطئ.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*