سافر بأمان وبخصوصية تامة على متن طائرات رويال جت

مسقط – وجهات|

لا تفوت تجربة ركوب طائرة هليكوبتر استثنائية لمشاهدة مدينة لندن الساحرة، أو تناول العشاء في ألينو باريس في ليدوين الحاصل على 3 نجوم ميشلان في موقعه المتميز المطل على حدائق الشانزليزيه. يمكنك أيضًا اختيار ” الغوص” تحت الماء في غواصة شخصية لاستكشاف محمية المحيط الحيوي التابعة لليونسكو في جزر المالديف، الكثير من المتعة والبهجة تنتظرك وعائلتك على متن طائرات رويال جت الممتازة.

إن السفر على متن طائرات رويال جت خاصة لها ميزات وإيجابيات استثنائية؛ حيث يوفر متعة للسفر مع توفير المرونة في الوقت وتأمين أكبر قدر من الراحة والمرونة الإضافية والخصوصية التامة والوصول إلى العديد من المطارات بدون قيود على الأمتعة. وقد يرغب المسافرون في اصطحاب حيواناتهم الأليفة على متن طائرات خاصة، حيث تسمح معظم شركات الطيران المستأجرة بسفر الحيوانات الأليفة على متن طائرة مستأجرة. بالإضافة لذلك، سيحظى عشاق الطعام بتجارب فاخرة مع خيارات المأكولات المتعددة وبعض الأطباق الشهية المميزة المتوفرة في كل من صالات انتظار كبار الشخصيات وعلى متن الطائرة.

تتميز شركة رويال جت بتوفير المرونة وخيارات لا مثيل لها في مجال الطيران الخاص المتميز، حيث من الممكن الوصول إلى صالة كبار الشخصيات قبل 45 دقيقة فقط للانتهاء من إجراءات السفر. حيث تدير مجموعة رويال جت أكبر أسطول في عالم طائرات بوينج بيزنس جت المعروفة بأنها من أفخر طائرات كبار الشخصيات، مع توفر عشر طائرات مذهلة من هذا النوع للتأجير، ستساعدك شركة رويال جت على اختيار الطائرة المناسبة لاحتياجاتك. تعرف معنا على بعض أروع الوجهات التي يمكنك السفر إليها للاستمتاع بتجربة ساحرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*