فندق دبل تري من هيلتون مدينة الفجيرة الراقي يفتح أبوابه

الفجيرة – وجهات|

افتتح فندق دبل تري من هيلتون مدينة الفجيرة أبوابه أمام الضيوف في 28 ديسمبر 2022. يقع الفندق في مركز الطيف للأعمال على مدخل المدينة، ويتّصل بالطيف مول.
يضم الفندق الجديد والمؤلف من 19 طابقاً 228 غرفة، منها 14 جناحاً مذهلاً، فضلاً عن مطعمَين هما بيسترو 1550 ودرّة كافيه الجاهزين لاستقبال الضيوف الآن، أما ستريت كالتشر بار  فمن المقرر افتتاحه في منتصف 2023 . يقع الفندق على بُعد مسافة قصيرة من الشاطئ، فيتيح الوصول بسهولة إلى وسط المدينة. ويُشكّل نقطة انطلاق لاستكشاف طبيعة الفجيرة الخلّابة وبعض الوجهات التي تحتفي بجمال طبيعي أخّاذ. وصحيح أنّ الفجيرة هي إمارة تتميز بأجوائها التقليدية ، إلا أنّ فندق دبل تري من هيلتون مدينة الفجيرة يجسّد روح الحداثة والأناقة مع نفحة من الطابع المحلي.
وفي هذا الصدد، علّق فيكرام جموال، المدير العام، قائلاً: “غمرنا الفرح والفخر عند وضع اللمسات الأخيرة على فندق دبل تري من هيلتون مدينة الفجيرة. فقد شيّدنا فندقاً عالمي المستوى يرتقي بخيارات الإقامة وتناول الطعام في المدينة إلى مستوى غير مسبوق، ويعكس قِيم علامتنا القائمة على كرم الضيافة وحُسن المعاملة للمقيمين والضيوف على حد سواء”.
لا شك في أنّنا قد بنينا مساحة مبتكرة تحافظ على تقاليد المجتمع المحلي من جهة وتجسّد أروع مزايا الفجيرة بصفتها مدينة ساحلية نابضة بالحياة من جهة أخرى. ويُعتبر فندقنا الوجهة المثالية التي تجمع الأشخاص، إما لعقد الاجتماعات والاحتفال بالمناسبات المهمة أم لارتشاف فنجان قهوة مع الأصدقاء والاستمتاع بكوكيز دبل تري الشهيرة”.
يُشكّل فندق دبل تري من هيلتون مدينة الفجيرة جزءاً من مجمّع الطيف في شارع المكتوم، ويقع بجوار مطار الفجيرة الدولي، فيوفّر إطلالات آسرة على الطائرات التي تقلع وتهبط في المدرّج. وهكذا، يلبّي الفندق احتياجات وتطلّعات جميع الضيوف، سواء كانوا في رحلة عمل أم تسوّق أم استجمام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*