رئيس الغرفة يبحث مع رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين العمانيين تعزيز الاستثمارات بين البلدين

مسقط – وجهات|  

استقبل الشيخ فيصل بن عبدالله الرواس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان، محمد محمد الجلاد رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين العمانيين والمستشار المالي محمد نهاد متولي، بحضور المهندسة سهام الحارثي عضو مجلس إدارة الغرفة، وذلك بمقر الغرفة الرئيسي بمسقط.

تم خلال اللقاء بحث ومناقشة التعاون بين الغرفة وجمعية رجال الأعمال المصريين العمانيين خاصة فيما يتعلق بالاستثمار والجانب التجاري. 

كما تناول اللقاء التشاور حول آليات التعاون في المجالات الاقتصادية والصناعية المختلفة واستعراض المشروعات الاستثمارية الواعدة والحوافز التي تقدمها السلطنة للمستثمرين والإعفاءات الضريبية التى تشجع على الاستثمار في سلطنة عمان.

وأكد الرواس على أهمية التعاون بين الجانبين فيما يتعلق بالجانب الصناعي والاقتصادي والاستثماري ، مشيدًا بعمق العلاقات العمانية المصرية في كافة الأصعدة.

مؤكدا على أهمية العمل على تعزيز العلاقات التي تربط البلدين الصديقين وفتح آفاق أوسع للعديد من المجالات الاقتصادية والاستثمارية والسياحية بين البلدين.

وأكد رئيس غرفة تجارة وصناعة عُمان على دور الجمعية في زيادة حجم الاستثمارات بين البلدين، وجلب مستثمرين للسلطنة، وضرورة تشجيع المستثمرين من رجال الصناعة المصرية على تأسيس مشاريع داخل السلطنة نظراً لما تتميز به السلطنة من موقع فريد يسهل عملية الاستيراد، وتصدير منتجاتهم للدول المجاورة والمحيطة بعُمان. 

وأعرب محمد محمد الجلاد رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين العمانيين عن شكره لغرفة تجارة وصناعة عمان على حسن الاستقبال، مشيدا بالعلاقات المتينة التي تربط بين مصر وسلطنة عمان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*