كانديما المالديف يوفر للضيوف تجارب وأنشطة استثنائية في عيد الحب

المالديف – وجهات|
 
أعلن كانديما المالديف، وجهة أسلوب الحياة العصرية، عن جهوزيته لاستقبال الضيوف الذين يحلمون بقضاء إجازة غير عادية في عيد الحب القادم، حيث يوفر المنتجع لرواده فرصة الانطلاق في مغامرة رومانسية والاستمتاع بإجازة مذهلة مليئة بالأنشطة والفعاليات الترفيهية التي تتناسب مع أذواق الجميع. وسيكون رواد المنتجع على موعد مع الكثير من المتعة والإثارة بدايةً من النزهات على الشواطئ الذهبية الطويلة، وتناول وجبات الطعام تحت السماء المتلألئة بالنجوم، وصولاً إلى الاستمتاع بجلسات التدليك الهادئة وتجارب مشاهدة منظر غروب الشمس على متن يخت فاخر.

 ويمكن للضيوف أن يبدؤوا يومهم في المنتجع في سبا esKape الحائزة على جوائز والاستمتاع بجلسات التدليك مع كريمات الفانيليا اللاتيه، إضافة إلى إمكانية تعلم بعض تقنيات التدليك من خلال عرض المنتجع الصحي “Pamper Me A Lot”.

ويمكن للضيوف من الآباء أيضاً الاستمتاع بقضاء أوقات ممتعة في المنتجع بينما يستمتع أطفالهم الصغار بالعديد من الأنشطة والفعاليات المخصصة. ويتيح المنتجع للأزواج الذين يرغبون بالاستمتاع بتناول وجبات متنوعة من أشهى الأطعمة والمأكولات في أجواء من الخصوصية أماكن مصممة خصيصاً لذلك. كما يوفر المنتجع للأزواج أيضاً فرصة الحصول على لوحة تذكارية تجسد قصة حبهم الأبدية في أستوديو “كولا آرت”.

 وسيكون الضيوف على موعد مع الكثير من المتعة أيضاً في فترة ما بعد الظهيرة في مقهى آروما Aroma Café مع إطلالة خلابة على البحيرة. وستتاح للضيوف فرصة تأمل المنظر المذهل لغروب الشمس في رحلة بحرية ساحرة عند غروب الشمس أو يمكنهم الانضمام إلى يخت فاخر وحصري والاستمتاع بجولة لا تنسى في المياه اللازوردية الخلابة. ويمكن لأولئك الذين يتطلعون إلى إسعاد أحبائهم دعوتهم إلى عشاء رومانسي في أجواء ساحرة للغاية ومفاجأتهم بباقة من الزهور الرائعة، أو يمكنهم أيضاً الانطلاق في مغامرة مذهلة عند غروب الشمس مع مقبلات وعشاء من 4 أطباق شهية ومن ثم النوم فوق الماء تحت السماء المضاءة بالنجوم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*