أروع تجربة لاحتفالات “إعمار” بدخول عام 2023 في برج خليفة

دبي – وجهات|

مع اقتراب حلول واحدة من أروع ليالي العام، تستعدّ دبي لاحتفالات إعمار برأس السنة الجديدة في برج خليفة عبر عرضها السنويّ الضخم الذي يشاهده مئات الآلاف ممّن ينضمون إلى الاحتفالات المبهجة ليعيشوا أجواء لا تُنسى في هذه الليلة.وتُقيم إعمار، أحد أبرز الأسماء المرموقة في قطاع التطوير العقاريّ المتكامل، في دورة هذا العام عرضًا مذهلًا بالليزر والضوء والألعاب النارية في وسط مدينة دبي لاستقبال عام 2023. وسواء ٌأكنتم قد حجزتم طاولة في أحد مطاعم وسط المدينة أو ترغبون بحضور عروض ليلة 31 ديسمبر، فلا شكّ في أنها ستصبح ذكرى لا تنسى في ذاكرتكم. ونقدّم لكم بعض النصائح لمساعدتكم في التخطيط لهذه الأمسية.

في حال رغبتم بالاستمتاع بمشاهدة العروض المبهرة في ليلة رأس السنة من مطعم أو مقهى، فلا بدّ من الحجز مُسبقًا نظرًا للإقبال الكبير. وبوسعكم الحجز مباشرةً لدى الفندق أو المطعم أو المقهى المرغوب، والذي سيقدّم لكم المعلومات اللازمة حول الإجراءات الخاصة بتلك الليلة ومتطلّبات الدخول وغيرها.أما الراغبون بمشاهدة عروض الليزر والضوء والموسيقى والألعاب الناريّة من شوارع وسط مدينة دبي، فلن يحتاجوا للحجوزات أو التسجيل أو شراء التذاكر، حيث ستكون أولويّة المشاهدة بحسب أسبقيّة الحضور – ولهذا ننصح الجميع بالوصول مبكّرًا قدر الإمكان.  

سيتم إغلاق بوليفارد الشيخ محمّد بن راشد حوالي الساعة السادسة مساءً، ولهذا ينبغي على الزوّار ممّن لديهم حجوزات تشمل مواقف السيّارات في أحد الفنادق أو المطاعم الوصول قبل هذا الموعد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*