منتجع جيه دبليو ماريوت جزر المالديف يوفر عطلة شتوية مميزة

المالديف – وجهات| 

إنطلق مع أحبائك في عطلة شتوية مثالية إلى منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت المالديف المنتجع المناسب لجميع الأعمار في شافياني أتول، حيث يمكن للضيوف من تجربة أفضل ما تقدمه جزر المالديف.

استمتع بأقصى درجات الراحة أثناء الإقامة مع الأهل والأحباب في فيلا دوبلكس الشاطئية مع حمام سباحة خاص في المنتجع، والتي تعتبر واحدة من أكثر الأماكن اتساعاً في جزر المالديف وتتضمن غرفتي نوم وصالة في الطابق العلوي ومنطقة خارجية واسعة مع حمام سباحة خاص يقع على بعد  خطوات من المحيط ذو المياه الفيروزية البراقة. 
كما يمكن للضيوف الصغار الانطلاق في  مغامرة خاصة بهم  في نادي ليتل غريفينز للأطفال الذي يقدم 100 نشاط وفعالية متنوعة تعزز نشاط وإبداع الأطفال في بيئة ممتعة. حيث يسمح للأطفال اختيار النشاط او الفعالية التي يرغبون بها بناءً على مواضيعهم المفضلة بما في ذلك جزيرة الغابة والقصص الخيالية والقراصنة والفضاء الخارجي مع تجارب منسقة مثل الصيد وصنع الصواريخ وبناء وحماية قلعتك وحتى نشاط استكشاف الجزيرة في جميع أنحاء المنتجع. كذلك يمكن للأهل والآباء من خوض مغامرة مثيرة خاصة بهم من خلال العديد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة التي يقدمها المنتجع  فوق الماء وتحت الماء مثل الغطس والتزلج على الماء والتجديف وركوب الأمواج بالأجنحة الشراعية. أما للضيوف الراغبين بالحصول على أجواء أكثر استرخاءً، يوفر حمام السباحة اللامتناهي الموجود في المنتجع والمخصص للبالغين فقط، حمام سباحة 18 (Pool 18)، المكان المثالي للاسترخاء برفقة إطلالات بانورامية خلابة على المحيط. اختتم يوماً مليئاً بالمرح في الجزيرة بتجربة تذوق لا مثيل لها في مجموعة رائعة من منافذ تناول الطعام في منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف. حيث يضم مجموعة متنوعة من المأكولات بنكهات مميزة من جميع أنحاء العالم تم إعدادها على أيدي امهر الطهاة الذين يقدمون أعمالا فنية موضوعة على طبق جميعها مطبوخ بمكونات طازجة وعالية الجودة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*