فندق ماجستيك برشلونة يقدّم عروض إقامة رائعة للضيوف

برشلونة – وجهات|
 
لا بُد لعشاق الرفاهية والتسوّق من استقبال العام الجديد برحلة إلى برشلونة حيث يمكنهم الإقامة بين ربوع فندق وسبا ماجستيك الذي يتيح لهم استكشاف هذه المدينة الفاتنة وكلّ ما فيها، إذ يستكنّ في قلب شارع “باسيو دي غراسيا” التاريخي الراقي الذي يُعتبر القلب النابض للمدينة. كما يخوّلهم هذا الفندق الأوروبي الذي يشتهر بكرم ضيافته الوصول مباشرةً إلى أفخم مراكز التسوق وأبرز الوجهات في المدينة.
سيستفيد الضيوف الذين يحجزون إقامة خلال شهرَي يناير وفبراير عبر موقع الفندق الإلكتروني من خصم بنسبة 20% على أفضل سعر متوفّر للإقامة لغاية 22 فبراير 2023. وتتزامن هذه الفترة مع موسم التخفيضات الذي ينطلق فور انتهاء “مهرجان الملوك” ويوفّر للزوار فرصة شراء تشكيلة واسعة من المنتجات، بدءاً من القطع الحِرفية وصولاً إلى المستحضرات الفاخرة.
لطالما كان فندق وسبا ماجستيك برشلونة عنواناً للضيافة الفاخرة والخدمات الاستثنائية في قلب شارع “باسيو دي غراسيا” منذ العام 1918، بحيث يحتضن 271 غرفة من مختلف الفئات تلبي احتياجات المجموعات والعائلات وتتّسم بديكور آسر من ابتكار المصمم الداخلي أنطونيو أوبرادور. ونذكر منها جناح ماجستيك رويال بنتهاوس الحائز على جائزة فيليجياتور عن فئة أفضل جناح فندقي في العالم للعام 2022، وجناح البنتهاوس الأكبر في برشلونة الذي يفترش مساحة 467 متراً مربعاً ويضم تراسَين رائعَين وغرفتَي نوم بسرير مزدوج ولاونجاً يتّسع لـ14 شخصاً، فضلاً عن وسائل راحة وخدمات راقية.
يُعتبر فندق وسبا ماجستيك برشلونة ملاذاً ملؤه الراحة والفخامة بين رحاب مدينة نابضة بالحياة وعنواناً للتجارب المبهرة التي تجمع ما بين لحظات العناية بالذات والمغامرات المحلية الأصيلة، لينعم كافة الضيوف بإقامة تبقى محفورة بالذاكرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*