منتجع دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان يطلق عروضا خاصة لموسم الأعياد

رأس الخيمة – وجهات| 

يطلق منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان في رأس الخيمة، بدولة الإمارات، باقة عروض درانش أند سلاي بمناسبة موسم الأعياد. حيث تسمح هذه الباقة للضيوف بتجربة إقامة فاخرة في ليلة عيد ميلاد 24 ديسمبر الجاري في المنتجع، والاستمتاع بأجواء مسائية مبهجة على انغام موسيقى الميلاد برفقة أيقونة عيد الميلاد (سانتا كلوس)، بالإضافة إلى تناول مجموعة من المأكولات الشهية في منافذ تناول الطعام الخمسة المتوفرة في المنتجع بدءاً من الساعة 6:00 مساءً فصاعداً. 

اما بالنسبة للضيوف المقيمين في المنتجع والذين يرغبون في الاحتفال بيوم عيد الميلاد، سيستضيف المنتجع برانش عيد الميلاد والذي يقدم وسط اجواء إحتفالية وبرفقة زينة عيد الميلاد وقبعات (سانتا) الملونه مع إضافة اللمسات الاحتفالية على هذه الوجبة المميزة . يمكن كذلك للضيوف الاستمتاع بالمرح مع الاحتفال الذي يُقام ما بعد حفلة عيد الميلاد من الساعة 4:00 حتى 8:00 مساءً في مطعم أنكور برفقة انغام  الدي جي المقيم في المنتجع.

كما سيتمتع الضيوف كذلك بتجربة تناول الطعام المميز مع المأكولات التقليدية المفضلة لموسم الأعياد بما في ذلك أطباق الديك الرومي المشوي والمحار الطازج ولحم البقر المشوي والجبن وألواح تشاركوتيري – حيث يوفر  المنتجع الماكولات التي تناسب  جميع الأذواق. كذلك حرصَ المنتجع على توفير جميع متطلبات موسم الأعياد والاحتفالات للضيوف من اجل قضاء عطلة مميزة بما ذي ذلك الحلويات الاحتفالية وبسكويت الزنجبيل بالإضافة إلى المشروبات المتنوعة، مما يأخذ الضيوف في مغامرة طهي احتفالية.

كما يقدم منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان ضمن باقة درانش أند سلاي أيضاً بوفيه إفطار عالمي في صباح اليوم التالي من حفلة عيد الميلاد وذلك في المطعم المفتوح طوال اليوم مع تسجيل المغادرة المتأخر من المنتجع في الساعة 5 مساءً لشخصين.

يقع المنتجع المميز في إمارة رأس الخيمة وعلى بعد 50 دقيقة فقط من دبي، وهو يعدُ الملاذ المثالي للعائلات مع مناطق ترفيهية رائعة مثل قلعة القفز، وحمام سباحة للأطفال، ونادي للأطفال، وملعب خارجي واسع مع منطقة قوارب القراصنة التي تضم منزلقات مائية ورشاشات ودلاء، حيث لا يتوقف المرح والترفيه للضيوف الصغار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*