منتجع وسبا شيراتون المالديف فول مون يعين مديرا عاما جديدا

المالديف – وجهات|

أعلن منتجع وسبا شيراتون المالديف فول مون، عن تعيين محمد الأجهوري في منصب المدير العام. ويجلب الأجهوري أكثر من عقدين من الخبرة في قطاع الضيافة من خلال عمله في العديد من العلامات التجارية التي تتمتع بصيت مميز في مختلف الأسواق. ومن خلال منصبه الجديد، يتولى محمد الإشراف على جميع العمليات الخاصة في المنتجع الحائز على الجوائز من فئة خمس نجوم.

 بالإضافة إلى الإشراف على جميع جوانب عمليات الفندق، يشرف الأجهوري على الخطط التجارية الاستراتيجية لتعزيز مكانة المنتجع في السوق باعتباره مكان يجتمع فيه العالم معاً. وإلى جانب ذلك، سيتولى توجيه وقيادة الفريق باستمرار لتقديم خدمة بأقصى درجات التميز.

تصل الخبرة التي يمتلكها محمد إلى أكثر من 25 عاماً، حيث بدأ مسيرته في مجال الضيافة في عام 1993 في فندق شيراتون المنتزه، الإسكندرية، ليشق طريقه منذ ذلك الحين ويتولى أول منصب مدير عام في عام 2011. ونظرا لتفانيه في منصبه، يفخر محمد بإنجازاته في إدارة العمليات، كما أنه يمتلك سجلاً حافلاً في تعزيز الإيرادات على مر السنين.

 وقبل توليه لمنصبه الأخير، كان محمد قد استقر في مدينة دبي، حيث تولى منصب المدير العام للعديد من العلامات التجارية الشهيرة في الإمارات العربية المتحدة مثل فندق فور بوينتس، ودار السندس للشقق الفندقية باي ميريديان، وفندق ميدان، ومنتجع باب الشمس الصحراوي، وأخيراً منتجع شيراتون شاطئ جميرا، وألوفت نخلة جميرا. حيث شغل منصب المدير العام للمجموعة.

 وقال الأجهوري: يشرفني ويسعدني أن أكون جزءا من هذا الفريق الذي يعمل بجد، وأتطلع إلى الارتقاء بمستوى الخدمة الفائقة التي تجعل هذا المنتجع من فئة خمس نجوم ذائع الصيت. نأمل أن نبدأ العام الجديد بتقديم أعلى مستوى من الخدمة التي يواصل ضيوفنا المخلصون تقديرها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*