يضم 150 غرفة ويفتتح في عام 2027.. إنشاء منتجع “أوكورا” مسقط لأول علامة تجارية يابانية

مسقط – وجهات|  

أعلنت مجموعة أوكورا المحدودة،عن إنشاء منتجع “أوكورا” مسقط الذي سيفتتح في عام 2027. 

وقالت المجموعة بأن هذا سيكون أول منتجع يحمل علامة أوكورا التجارية وأول منتجع يحمل علامة تجارية يابانية في سلطنة عمان، حيث تعاقدت مع مجموعة سعود بهوان لإدارة المنشأة الجديدة نيابة عنها.

وقال توشيهيرو أوجيتا، رئيس المجموعة بأنهم سعداء لأن مجموعة أوكورا ستجلب علامة أوكورا التجارية إلى سلطنة عمان، حيث سيوجد هذا التوسع في الشرق الأوسط قاعدة جديدة لمجموعة أوكورا ونحن نسعى إلى رفع مكانة فنادق أوكورا في المنطقة.

وأضاف: نحن واثقون من أن هذا الفندق سيسمح لنا بتلبية عملائنا بشكل أفضل في المنطقة، سواء في مجال الأعمال أو أولئك الذين يقضون العطلات، من خلال تعريفهم بفن الضيافة اليابانية في سلطنة عمان.

ونشرت وسائل إعلام يابانية عن إنشاء منتجع “أوكورا” في العاصمة العمانية مسقط والذي سيكون الأول من نوعه في سلطنة عمان.

من جانبه، قال محمد بن سعود بهوان، رئيس مجلس إدارة مجموعة سعود بهوان: إنه لمن دواعي سروري أن أشارك مع فنادق أوكورا نيكو ذات الشهرة العالمية. ارتبطت مجموعة سعود بهوان ارتباطا وثيقا بالعلامات التجارية اليابانية لعدة سنوات. من خلال فندق منتجع أوكورا مسقط الفاخر، نهدف إلى تقديم أفضل التجارب للعملاء في سلطنة عمان ومن جميع أنحاء العالم مستوحاة من الضيافة اليابانية.

وسيوفر المنتجع الجديد ما مجموعه 150 غرفة، تبلغ مساحة كل منها حوالي 50 مترا مربعا، مطلة على بحر عمان وملعب الموج للجولف.

وبينت بأنه سيتم تضمين كل من الجماليات والثقافة العمانية واليابانية في تصميم المناطق العامة للفندق، مثل الردهة. وسيتم تقديم المأكولات طوال اليوم والتيبانياكي وغيرها من الأكلات اليابانية، بالإضافة إلى المطبخ الغربي، بالإضافة إلى وجود حمامي سباحة وسبا ومركز للياقة البدنية، سيضم الفندق أيضا مرافق مؤتمرات مخصصة لمختلف الأحداث.

وأشارت الصحف إلى أن إنشاء هذا المنتجع يأتي كأحد أهداف حكومة سلطنة عمان لإنشاء اقتصاد متنوع بحلول عام 2040 كجزء من رؤيتها المستقبلية “رؤية عمان 2040”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*