فنادق دلتا باي ماريوت تحتفل بافتتاح فرعها رقم 100

دبي – وجهات| 

أعلنت ماريوت الدولية أن فنادق دلتا باي ماريوت قد افتتحت فرعها رقم مئة – من سلسلة فنادقها في مجمع دبي للاستثمار – بما يتيح تجربة السفر السلس للعلامة التجارية إلى قلب المدينة المحاط بالحدائق ذات المناظر الطبيعية بجوار أحد أهم المراكز التجارية في العالم.

تقدم فنادق دلتا باي ماريوت -وهي جزء من محفظة Marriott Bonvoy الاستثنائية التي تضم أكثر من 30 علامة تجارية فندقية- الآن فندقين في دبي وثلاثة في الشرق الأوسط بشكل عام، مما يوفر للمسافرين المزيد من الفرص لاستكشاف الوجهة السياحية التي يقصدونها والانغماس فيها.

قال ماني رابينكر؛ نائب الرئيس ورئيس العلامات التجارية العالمية في فنادق دلتا باي ماريوت: منذ بداياتها في كندا إلى محفظتها المتنوعة والمتنامية الحالية حول العالم، يمثل هذا الافتتاح علامة فارقة في رحلة فنادقنا وبرهانا على نمونا الاستراتيجي، تمكَّنا من إحداث تناغم مع مسافرينا المخضرمين بفضل تقديم تجربة سلِسة يتوق إليها الضيوف وهم قادمون على الطريق. تعد فنادق دلتا باي ماريوت في مجمع دبي للاستثمار مثالاً استثنائياً آخر على تميز علامتنا التجارية، حيث توضح المستقبل المشرق لفنادق دلتا إذ نتطلع إلى فندقنا القادم رقم مائة”.

بعد أن كانت مجموعة من 37 فندقًا في كندا، نمت فنادق دلتا باي ماريوت لتصبح علامة تجارية عالمية ومتنوعة منذ حيازتها في عام 2015، مما أعاد تعريف مفهوم الضيافة المتميزة في الوجهات التجارية والترفيهية الرئيسية. وحيث ينصبُّ الاهتمام على التفاصيل المهمة حقًا، يصبح جوهر العلامة التجارية هو البساطة وينصرف اهتمامها إلى إتقان التفاصيل الصغيرة التي تصنع فرقًا كبيرًا في أثناء السفر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*