مجموعة أوزين تكشف عن خطط لتوسيع محفظتها من الفنادق والمنتجعات


المالديف – وجهات|
كشفت مجموعة أوزين عن خطط لتوسيع محفظتها من خلال فندق أوزين مانشن كولكاتا ومنتجع أوزين بريفيه أتهيري جيلي. وتضفي الوجهتان الجديدتان مفاهيم استثنائية وفريدة على محفظة المجموعة، من خلال توفير تجارب فاخرة وسط الأجواء الساحرة لمدينة كولكاتا وتقديم تجارب مستدامة وهادئة وسط الطبيعة الخلابة في جزر المالديف.

وتفتتح مجموعة أوزين أول فنادقها في الهند خلال الربع الرابع من عام 2023 في قلب منطقة نيو تاون في كولكاتا، على بُعد دقائق فقط من منتزه إيكو بارك وعشر دقائق من المطار الدولي. كما يضم الفندق الفاخر مرافق خاصة لاستضافة الفعاليات.وتحتضن الوجهة الجديدة 235 وحدة إقامة مع غرف للاجتماعات. وتستوحي الردهات الحصرية اسمها من المعالم الثقافية لمدينة كولكاتا، مثل فيكتوريا وتشورينجي وإيدن جاردن وهاوره وكاليجات.

كما يفتتح منتجع أوزين بريفيه أتهيري جيلي أبوابه في جزيرة ساوث مالي أتول خلال الربع الرابع من عام 2024، ويقدم تجارب مميزة ومستدامة وسط أجواء مفهمة بالهدوء.ويضم المنتجع 38 فيلا مع أحواض سباحة ووجهات منعزلة ومتنوعة لتناول الطعام تتوزع على جميع أنحاء الجزيرة.
وقال ساليل بانيجراي، المدير الإداري لفنادق ومنتجعات أتموسفير: يمثل إضافة وجهتين جديدتين إلى محفظة مجموعة أوزين دليلاً على سعينا الدائم لتعزيز حضور علامتنا وحرصنا على توفير أفضل التجارب لضيوفنا. ويسعدني افتتاح أوزين مانشن كولكاتا، إذ يتيح لي فرصة العودة إلى وطني ويشكل إضافة قيّمة إلى الحياة في الهند.كما تخطط مجموعة أوزين لافتتاح منتجع أوزين سيكلوديد تانجالي على شواطئ المحيط الهندي في سريلانكا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*