مقال| إجازة سعيدة في ربوع عُمان

يكتبه: يوسف البلوشي|
 
تبدأ غدا إجازة العيد الوطني المجيد لمدة أربعة أيام، ستكون جميلة مع تحسن الطقس خلال هذه الفترة مما يشجع للقيام برحلات في ربوع سلطنة عُمان.
خيارات عديدة يتيحها القطاع السياحي في السلطنة لقضاء فترة نقاهة بين احضان الطبيعة العمانية وزيارة الأسواق التاريخية في نزوى وبهلا وعبري وسناو وصور وصحار والبريمي، فيما سيتجول البعض بين الأودية للتخييم أو قرب السواحل وآخرون على رمال بدية والبعض سيتجه نحو جبل هاط وجبل شمس والجبل الأخضر.
فيما حجز البعض الفنادق ورحلات الطيران للسفر أو زيارة مونديال قطر أو دبي أو بوليفارد الرياض والمنامة والكويت. هذه فترة جميلة للاستمتاع بالأجواء والرحلات السياحية. المهم أن نحافظ على نظافة المكان الذي نزوره والمحافظة الاشجار والنباتات، والقيام بتنظيف ما حولنا حتى نعطي صورة جميلة ومساهمة منا للحافظ على المواقع السياحية في بلادنا.
من الوجهات الجميلة أيضا التي ندعوكم لزيارتها فهي الدقم حيث تقام حاليا فعالية ” أمد الدقم 22″، وهي فرصة للذهاب إلى محافظة الوسطى والتمتع بمثل هذه الفعاليات الجميلة التي تستقطب أعداد كبيرة من الزوار.
ومع وجود مباريات كأس العالم، سيجلس البعض يتابع باهتمام جولات هذه البطولة التي تدخل أيامها الحاسمة من منافسات المجموعات بين المنتخبات المشاركة. 
نأمل للجميع إجازة سعيدة. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*