كرواتيا تقلب الطاولة على كندا برباعية مثيرة

الدوحة – وكالات |

نجح منتخب كرواتيا في تحقيق الفوز على كندا، بنتيجة (4-1) في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على إستاد خليفة الدولي، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة بالدور الأول من منافسات مونديال قطر 2022.

دخل منتخب كرواتيا المباراة بتشكيلة تضم.. ليفاكوفيتش، سوسا، لوفرين، جفارديول، يورانوفيتش، بيريسيتش، كوفاسيتش، مودريتش، بروزوفيتش، كراماريتش، ليفايا.

في المقابل دخل المنتخب الكندي اللقاء بتشكيلة مكونة من..بوريان، هوتشنسون، جونستون، ميللر، فيتوريا، أنتونيس، لارين، لاريا، الفونسو ديفيز، بوشانان، جوناثان دايفيد.

الشوط الأول جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين، وتقدم المنتخب الكندي أولاً بهدف ألفونسو ديفيز بالدقيقة الثانية.

قبل أن يقلب المنتخب الكرواتي الطاولة على كندا بتسجيله ثنائية عن طريق اندريج كراماريتش بالدقيقة 36 ، وماركو ليفايا بالدقيقة 44.

الشوط الثاني حاول منتخب كرواتيا الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية وتمكن اندريج كراماريتش في تسجيل الهدف الثاين له والثالث لمنتخب بلاده في الدقيقة 70.

وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع سجل لوفرو ماجر الهدف الرابع في الدقيقة 90+4.

بهذا الفوز ارتفع رصيد المنتخب الكرواتي إلي 4 نقاط في صدارة المجموعة، وتجمد المنتخب الكندي في المركز الرابع بدون رصيد من النقاط وودع البطولة رسمياً من دور المجموعات إلي جانب منتخب قطر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*