فندق أنداز الدوحة يعيّن فريق القيادة الرئيسي

الدوحة – وجهات|
 

شكّل تيبو دي فريس، المدير العام لفندق أنداز الدوحة الذي سيتم افتتاحه قريبا، فريقه القيادي للفندق الجديد من فئة الخمس نجوم. ويضم فريق القيادة كريستينا فالنتين بمنصب مديرة العمليات، وإيفوي بينتو بمنصب مدير الموارد البشرية، وأشواني فياس بمنصب مدير قسم المأكولات والمشروبات.

 وسيسطّر افتتاح فندق أنداز الدوحة الظهور الأول لعلامة أنداز في قطر، وهي علامة تابعة لمجموعة حياة تضمن للنزلاء أسلوب حياة فاخر. وتُعرف العلامة بمجموعة فنادقها المتوسطة ومنتجعاتها النابضة بالحياة التي تغمر الضيوف بالثقافة المحلية، وذلك من خلال نقاط اجتماعية مختلفة ومن خلال المطاعم والتصاميم والموسيقى وغيرها. 

من ناحية أخرى، يضم الفندق 256 غرفة و32 جناحًا و4 أجنحة ملكية و56 شقة فندقية. كما يمتاز بثلاثة وجهات مميزة لتناول الطعام، وهي: ذا سولت رود، مستر آند مسز هاوكر، ومامبل جانجل، ناهيك عن السبا والمرافق الترفيهية المتوفرة في الفندق. ويقع فندق أنداز الدوحة في منطقة الخليج الغربي الشهيرة، ويجمع أفضل ما في التصميم والمطبخ المحلي، ويقدم عروضًا محلية مميزة تأسر الحواس، جنبًا إلى جنب مع خدمات مدروسة حرصًا على الاهتمام بأدق التفاصيل. 
ويسعى فندق أنداز الدوحة من خلال هذه التعيينات الجديدة المهمة إلى بناء فريق موهوب ومرن قادر على التألق وسط الافتتاح الوشيك للفندق، والذي من المقرر أن يتزامن مع توجيه عشاق كرة القدم كامل تركيزهم نحو قطر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*