“موريا” تطلق شققاً فاخرة للإيجار في مشروعيها بصلالة وجبل السيفة

مسقط-وجهات | أطلقت شركة موريا شققاً للإيجار في منتجعيها في صلالة وجبل السيفة، انطلاقاً من رغبتها في إتاحة فرص متعددة أمام المقيمين في السلطنة والزوار للاستمتاع بقضاء أوقات في أجواء استثنائية.
وتتميز هذه الشقق المؤثثة والمجهزة بالكامل والمكونة من غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف بإطلالات مميزة على المرسى والجبال ومياه بحر عمان أو المحيط الهندي المتلألئة.
وقالت أولفيا عمرو، مدير عام القطاع التجاري بشركة موريا: “إننا سعداء يإطلاق هذا العرض الجديد لنثري تجربة محبي الاسترخاء والطبيعة الخلابة بفرصة لا تضاهى للإقامة في إحدى مشاريعنا السياحية المتكاملة ذات المستوى العالمي والاستمتاع بالمرافق الترفيهية الفريدة”. وأضافت بقولها: “ومع اقتراب حلول موسم الخريف، سيمكن للعائلات من جميع أنحاء السلطنة الاستفادة من هذا العرض المميز والإقامة في صلالة وقضاء أوقات ممتعة في ظل أجوائها الرائعة. كما يمكن للمقيمين حول محافظة مسقط قضاء أجازاتهم الصيفية في جبل السيفة والاستمتاع بتشكيلةٍ واسعةٍ من الأنشطة البحرية خلال فصل الصيف”.
جديرٌ بالذكر أن الشقق التي تطرحها موريا بنظام الإيجار تقع ضمن مشاريعها المتكاملة النابضة بالحياة حيث تحيط بها مجموعة من المقاهي والمطاعم والمرافق المتنوعة. وسيحصل المستأجرون على خصومات خاصة على جميع المرافق المتاحة بما في ذلك استخدام أحواض السباحة والشواطئ الخاصة بالفنادق، إضافة إلى العديد من العروض القيَمة على الأنشطة البحرية مثل الحديقة المائية العائمة والجيت-باكنج، ومراكز الغطس، فضلاً عن المطاعم والمحلات الأخرى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*