سافر حول العالم مع تخفيضات الجمعة البيضاء مع الاتحاد للطيران

أبوظبي – وجهات|

أطلقت الاتحاد للطيران، عروض وتخفيضات الجمعة البيضاء إلى وجهات مختلفة عبر شبكة وجهاتها العالمية.

وسيتمكن الضيوف المسافرون من الاستمتاع بسحر إسطنبول ابتداء من 1797 ريالاً قطرياً في الدرجة السياحية و5124 ريالاً قطرياً في درجة الأعمال من الدوحة عبر أبوظبي.

بالنسبة للضيوف الذين يفضلون استكشاف الحضارات القديمة وتذوق ألذ الأطباق الآسيوية، تتوفر تذاكر إلى سيول بأسعار تبدأ من 14715 جنيهاً مصرياً في الدرجة السياحية و46867 جنيهاً مصرياً من القاهرة عبر أبوظبي في درجة الأعمال.

كما يمكن للضيوف استكشاف وجهتين في رحلة واحدة من خلال حجز باقة “رحلات التوقف في أبوظبي”. مع إعادة اطلاق الحملة، يمكن للمسافرين الحصول على خصم يصل إلى 40% في مجموعة واسعة من فنادق أربع أو خمس نجوم مشاركة في باقة “أفضل ما في أبوظبي”، أو اختيار قضاء ليلة أو ليلتين على حساب الشركة في فنادق ثلاث أو أربع نجوم*

خيارات واعية
عند السفر مع “شركة الطيران الصديقة للبيئة لعام 2022″، يمكن للضيوف إظهار حبهم للبيئة من خلال تعويض رحلاتهم مع برنامج الولاء البيئي الجديد الذي أطلقته الشركة في وقت سابق من هذا العام. ويكافئ البرنامج الضيوف بأميال فئات ومزايا إضافية مقابل حملهم أمتعة أقل على متن الطائرة والمساهمة في تعويضات انبعاثات الكربون المرتبطة برحلاتهم مستخدمين أميالهم.

أضافة إلى ذلك ومع مبادرة غابة الاتحاد لأشجار القرم، تقوم الاتحاد للطيران بزرع شجرة قرم في أبوظبي لكل مقعد يتم شراءه على متن الدرجة السياحية الرحبة. ويمكن لشجرة القرم سحب أكثر من 300 كيلوغرام من ثاني أوكسيد الكربون خلال فترة 25 عاماً من حياتها، ما يعدل نفس كمية الكربون الناتج عن رحلة جوية تمتد على ثماني ساعات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*