انطلاق مهرجان مشجعي كرة القدم بمسابقات مثيرة وعروض ترفيهية وفنية رائعة

مسقط – وجهات|
 
أعلن برنامج سلطنة عُمان المصاحب لكأس العالم قطر 2022 يوم الاحد، عن افتتاح مهرجان مشجعي كرة القدم، بالتزامن مع انطلاق حفل افتتاح بطولة كأس العالم قطر 2022. وسيستمر المهرجان حتى 18 ديسمبر المقبل في حديقة مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض مع العديد من البرامج والأنشطة المشوقة والمسابقات والألعاب وغيرها الكثير.


ويمتد مهرجان مشجعي كرة القدم على مساحة أكثر من 9.000 متر مربع في حديقة مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض ويتميز بالقرية الخاصة بالمشجعين التي تم بناؤها خصيصا لتلبية احتياجات المشجعين وغيرهم وكافة الزوار وعائلاتهم من جميع الأعمار.
وقسمت أرض المهرجان إلى عدة مناطق، كل منها يخدم جانبًا أساسيًا واحدًا من الاحتفالات بدءا من منطقة الرعاة وركن مهرجان المأكولات الذي يقدم خيارات متنوعة من حول العالم، إلى جانب منطقتين مخصصتين للأنشطة مع 22 نشاط مختلف، وملعبين خماسيين لكرة القدم، ومنطقة المسرح التي تضم شاشات عملاقة لمتابعة مباريات كأس العالم الـ 64 على الهواء مباشرة بالشراكة مع beIN Sports الناقل الحصري لكأس العالمFIFA  قطر 2022.

وتضمن حفل افتتاح المهرجان عروض فنية ، إلى جانب عروض سيرك الأضواء العربي، كما سيستقبل مهرجان مشجعي كرة القدم خلال الأيام القادمة العديد من نجوم الموسيقى والكوميديين والمؤدين وفناني الأداء المشهورين. كما سيقوم لاعبو كرة القدم، وفناني السيرك المتجولين بتقديم عروض ترفيهية للجماهير بين المباريات. 

ولضمان تنظيم الدخول وإتاحة الفعالية للجميع، فستكون رسوم الدخول 2 ريال عماني فقط للفرد مع دخول مجاني للأطفال من سن الخامسة وما دون. وفي المقابل سيتمكن الجميع من الاستمتاع بمشاهدة كافة العروض الفنية والترفيهية والتمتع بالألعاب التفاعلية والمشاركة في التحديات والمسابقات، إلى جانب مشاهدات مباريات البطولة الأشهر عالمياً. ويمكن للراغبين الحجز مسبقاً لجميع أيام المهرجان عبر الموقع الإلكتروني الرسمي، حيث ينصح بالحجز المسبق لأن عدد التذاكر سيكون محدود في كل يوم. وسيفتح المهرجان أبوابه في جميع أيام مباريات كأس العالم قبل ساعة واحدة من المباراة الأولى لليوم وتغلق بعد نهاية آخر مباراة في اليوم.
كما ستتوفر منطقة مرخصة أخرى للمشجعين في حدق فندق كراون بلازا في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، حيث يمكن للراغبين في متابعة المباريات بأجواء خاصة، حجز تذاكرهم بشكل فردي أو حجز طاولة كاملة لهم ولمرافقيهم، فيما يمكن لحاملي بطاقة هيا دخول هذه المنطقة ومهرجان مشجعي كرة القدم مجاناً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*