جيه إيه للمنتجعات والفنادق تقدم تجارب قيمة


دبي – وجهات| 

تقدم جيه إيه للمنتجعات والفنادق، المصنفة ضمن أكبر المنتجعات في الإمارة، لضيوفها ملاذاً مثالياً هادئاً على شاطئ جبل علي في دبي وسط أجواء رائعة لفصل الشتاء في منطقة الخليج، مع إدخال جملة من التحسينات على منتجع جيه ايه بالم تري كورت، والتي سيتم الكشف عنها قريباً. تتميز أجنحة فلل منتجع جيه ايه بالم تري كورت، بمظهرها الأنيق المتطور، والمزودة بوسائل الراحة والرفاهية، وسط حدائق خضراء ممتدة على مساحات واسعة، وتجري في رحابه شلالات مائية رائعة، وتطل الأجنحة على شاطئ خاص، لتكون الخيار المثالي للضيوف للاستمتاع بإجازة مميزة والاسترخاء ضمن أجواء رائعة.   
كما تقدم أجنحة فلل 212 المطلة على البحر، في منتجع جيه ايه بالم تري كورت. يتميز منتجع جيه ايه بالم تري كورت بتصميمه الفريد، إذ أبرم المنتجع شراكة مع فنان محلي، قام بتطوير العديد من الجداريات التي تعرض أعمالاً فنية مستوحاة من رونق البحر، والتي سيتم وضعها في كل جناح من أجنحة الفلل المطلة على البحر. وكما تتزين الأجنحة المخصصة للعائلات بألوان دافئة تجمع بين أناقة البيج الترابي وصفاء أزرق الباستيل الذي يرمز لشاطئ البحر وروعة وجمال اللون الأخضر، فضلاً عن تأمين وسائل الراحة والخدمات الشاملة لجميع الضيوف للاستمتاع بها. 
 تشمل خطة التطوير الجديدة توفير 20 كاباناً شاطئياً جديداً، اعتباراً من شهر ديسمبر 2022، تتوزع على طول الشاطئ الرملي الأبيض، وتكون حصرية لرواد جيه ايه بالم تري كورت ريزيدنس، والأجنحة المطلة على البحر المكونة من غرفة نوم واحدة، إذ سيتم توفير 14 كابان شاطئي مخصصة للمقيمين، مزودة برقم مخصص لكل فيلا، لضمان وصول سهل وواضح للضيوف، مع 6 كابانات للأجنحة المطلة على البحر .

ويوفر المنتج خدمة رائدة وحصرية للضيوف، للاستمتاع أثناء الاسترخاء على الشاطئ، فضلاً عن إقامة العديد من الأنشطة الترفيهية ضمن المنطقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*