ماندارين أورينتال يدير فندقا فخما جديدا في الكويت

هونغ كونغ – وجهات|

 أعلنت مجموعة فنادق ماندارين أورينتال أنها ستدير فندقا فخما في الكويت ومن المتوقع افتتاحه عام 2028. ويقع الفندق في قلب المنطقة المالية، حيث سيُرسي معايير جديدة من الفخامة والأناقة في المدينة. سيكون فندق ماندارين أورينتال، الكويت جزءا مرتكزًا من برج جديد يعتبر تحفه معمارية مكوناً من 80 طابقا، صمّمه المهندسون المعماريون الحائزون على العـديد من الجوائز العالمية Foster & Partners ، وبالإضافة إلى الفندق الفاخر، سيَضمّ المبنى منصة تحوي مجموعة متنوعة من مراكز البيع بالتجزئة والترفيه العالمية، فضلاً عن مساحات مكاتب استثمارية متميزة. كما أنه سيحتضن المقر الرئيسي لمجموعة بوخمسين القابضة التي تعمل على تطوير المشروع بشكل عام. وسيحتوي الفندق على 159 غرفة شاملة لـ 33 جناحا و 10 شقق فندقية واسعة وعصرية توفر إطلالات رائعة على وسط مدينة الكويت.
 وقال جيمس رايلي الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ماندارين أورينتال: نحن سعداء بهذه الفرصة لتوسع أعمال مركز مجموعة فنادق ماندارين أورينتال في الشرق الأوسط من خلال هذا المعلم الهام في الكويت ونتطلع إلى التعاون مع مجموعة بوخمسين القابضة لإنشاء عقار متميز بالفخامة ونشاركهم في الحرص على أن يكون المبنى يلبي أعلى معايير الإستدامة العالمية.

 وقال جواد بوخمسين مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة بوخمسين القابضة: يسعدنا أن نتشارك مع ماندارين أورينتال لإنشاء أكثر الفنادق فخامة وتطوراً في دولة الكويت، كما أننا نتطلع إلى تقديم الخدمة العريقة التي يشتهر بها ماندارين أورينتال في هذه الوجهة المهمة حيث يقع الفندق في موقع جيد للوصول إلى المؤسسات المالية والتجارية والحكومية في المدينة وعلى بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار الكويت الدولي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*