مجموعة فنادق بارسيلو توفر عروضا بمناسبة كأس العالم 2022

مسقط – وجهات |

بينما تستعد منطقة الشرق الأوسط لتصبح مركزاً دولياً لكرة القدم لكأس العالم قطر 2022، ترحب مجموعة فنادق بارسيلو بمحبي اللعبة الجميلة لمدة شهر مليء بالعروض المميزة والمقبلات المنسقة خصيصاً عبر فنادق المنطقة. يمكن لضيوف بارسيلو وعشاق كرة القدم المتحمسين على حد سواء تشجيع فريقهم المفضل ليكون بطل العالم، في ديوكس نخلة جميرا، رويال هايدواي، أوكسيدنتال الجداف، أوكسيدنتال شارقة جراند في الإمارات العربية المتحدة، ومنتجع بارسيلو المصنعة في سلطنة عُمان.

استمتع بتجربة فريدة أثناء متابعتك لمجريات كأس العالم في قطر 2022، من صافرة الحكم معلنةً بداية المباراة إلى أهداف الوقت المحتسب بدل الضائع، مع شاشات ضخمة وأجواء مبهجة، كل هذا ضمن جانب من الضيافة الإسبانية الحقيقية. استمتع بالعروض والتخفيضات الحصرية وقوائم الطعام الشهية ذات الطابع الخاص بكأس العالم مع العائلة والأصدقاء بينما تنتظر تتويج بطل العام الجديد.

عقدت سلسلة الفنادق الإسبانية شراكة مع رياضة المغتربين “Expat Sports” لإحضار منطقة المشجعين الرسمية في اتحاد كرة القدم إلى ديوكس نخلة جميرا فندق رويال هايدواي، أجواء حماسية لا تنسى بانتظاركم مع العائلة والأصدقاء وأيضاً لمجموعات التشجيع الكبيرة، بالإضافة إلى عروض الساعات السعيدة والمأكولات الشهية كل هذا مقابل 110 درهماً إماراتياً فقط، يمكن لعشاق كرة القدم الاستمتاع بخيارات الطعام المتعددة بالإضافة للمشروبات المنعشة والعديد من المفاجآت الأخرى تنتظر الضيوف بفارغ الصبر، ستعمل مجموعة فنادق بارسيلو على تحطيم رقم غينيس للأرقام القياسية لأكبر عدد من الجنسيات المشاركة في مباراة كرة قدم.

ففي سلطنة عُمان تقدم مجموعة فنادق بارسيلو من خلال منتجع بارسيلو المصنعة، وضمن مطعم أزور العائلي، الذي يجمع بين البساطة والأجواء الأنيقة لتوفير أجواء عائلية مرحة ومناسبة لمشاهدة مباريات كأس العالم قطر 2022، انغمس في نكهات البحر الأبيض المتوسط مع قوائم الطعام ذات الطابع الخاص بكأس العالم مثل الناتشوز، والبطاطس المحشية بالجبن والحم الديك الرومي المقدد، والكثير من المشروبات غير المحدودة، مما يوفر تجربة متكاملة ومليئة بالحماس لتشجيع فريقكم المفضل. هذا العرض متاح فقط خلال ساعات المباراة.

والمزيد بانتظاركم في مقهى كومباس الواقع في الطابق الأول من النادي الشاطئي ويوفر إطلالات خلابة على المرسى الجميل وخليج عمان، حيث يمكن لعشاق كرة القدم في السلطنة الاحتفال بانتصارات فريقهم في مساحة مخصصة لمشجعي كرة القدم تقع في مقهى كومباس. كونوا على تواصل مع جميع أحداث كأس العالم بشكل مباشرة وتلذذوا طبق الأبطال المليء بالبصل المقلي والتيمبورا وأجنحة الدجاج والكالاماري مع البطاطس المقلية والمشروبات اللذيذة غير المحدودة. يمكن للضيوف متابعة مباربات كرة القدم المعروضة على الشاشات الكبيرة والتمتع بإطلالات رائعة على غروب الشمس حيث تلتقي الصحراء بالبحر.

اما فندق أوكسيدنتال الجداف في ستيج بول لاونج، يوفر عروضا مثيرة لجميع عشاق كرة القدم. ضمن أجواء مناسبة للعائلة والأصدقاء للاستمتاع بالأجواء التنافسية خلال مباريات كأس العالم. يتميز المكان الخارجي بأجواء نابضة بالحياة ويتسع لحوالي 300 ضيف، مع ثلاث شاشات كبيرة تطل على أفق دبي وبرج خليفة. استكشف النكهات الإسبانية من خلال قائمة مستوحاة من كأس العالم تعد بأطباق الطعام اللذيذة والمشروبات غير المحدودة التي تروي العطش. استمتع بنكهات الشيشة المتنوعة، واستفد من المساحة في الهواء الطلق للمشاركة في الألعاب والتقاط صور الرائعة والممتعة في كشك الصور.

كما يمكنكم الاستمتاع ببث مباشر لمجريات ومباريات كأس العالم عبر قناة بي إن سبورتس في المقهى الرياضي بريميوم في فندق أوكسيدنتال الجداف، استمتع بكأس العالم ضمن أجواء حماسية مع العائلة والأصدقاء في الصالة الداخلية الخاصة، تمتع بالراحة والرفاهية، مع نقل حي وشامل من بي إن سبورتس. أيقظ براعم التذوق مع قوائم الطعام الخاصة بكأس العالم، بما في ذلك المقبلات اللذيذة والمشروبات المنعشة. هذا العرض مناسب للجميع ضمن الصالة الداخلية للمقهى مع مجموعة واسعة من شاشات التلفاز، وهي تتسع للمجموعات الكبيرة التي تتراوح بين 20 إلى 30 شخصاً.

أما عن فندق أوكسيدنتال الشارقة جراند، يضمن مقهى سبيرانزا الرياضي للضيوف قضاء وقت ممتع في المنافسة العالمية، ويقدم أجنحة دجاج الشهية والمشروبات اللذيذة مثل مشروب موخيتو الكلاسيكي. مثالي للعائلات، يمكن للضيوف الاستمتاع بالبث المباشر لجميع الألعاب على قناة بي إن سبورتس حيث سيتم عرضها على شاشات ضخمة في جميع أنحاء المقهى، مما يؤدي إلى محاكاة أجواء الاستاد بشكل مثالي. استفيدوا عند زيارتكم من مشروب غازي أو عصير عند كل طلب للطعام من القائمة أو اطلب مشروباً غازياً واحصل على كمية من الفشار غير المحدود خلال ساعات المباراة. تمتع بخصم بنسبة 20٪ على إجمالي الفاتورة لطاولات الضيوف المكونة من أربعة أفراد أو أكثر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*