بنك عُمان العربي يحتفي بنخبة من المصورين العُمانيين

مسقط – وجهات|
 
بمناسبة يوم الشباب العماني وتأكيدا على جهوده في دعم المواهب الوطنية، نظم بنك عمان العربي فعالية احتفى فيها بنخبة من المصورين العمانيين المبدعين الذين ساهموا بأعمالهم الفنية لنشرها على صفحات تقويم البنك للعام 2022، والتي تعكس صوراً من ثراء الحياة البرية والمناظر الطبيعية.
وجاءت هذه المبادرة انطلاقا من رؤية بنك عُمان العربي في إقامة شراكات مع شرائح مختلفة من المجتمع لتحقيق أهداف استراتيجيته للاستدامة، وبالتحديد في محوري الحفاظ على البيئة والشراكة المجتمعية، كما عكست الفعالية مساعي البنك في دعم الكفاءات العمانية في مجال التصوير الضوئي، عبر تقديم منصة فاعلة لإبراز مواهبهم والتعريف بأعمالهم الفنية الرائعة للجمهور وتعزيز الوعي المجتمعي حول النظام البيئي الثري في السلطنة.

وقالت لين الأتاسي، رئيسة دائرة الاتصالات المؤسسية: سُعدنا بتنظيم هذه الفعالية في يوم الشباب العماني ورؤية أعمال هذه المواهب الشابة المبدعة في مجال التصوير الفوتوغرافي، ونأمل بأن تلعب أعمالهم الفنية دورا فاعلا في تعزيز الوعي حول النظام البيئي وسبل الحفاظ عليه. كما تأتي جهودنا نحو  إيجاد منصة محفزة للشباب والاحتفاء بانجازاتهم منسجمة مع رؤية حضرة صاحب الجلالة السطان هيثم بن طارق، حفظة الله ورعاه، وأهداف رؤية عمان 2040.
ويشار  إلى أن التقويم السنوي للبنك صنع بالكامل من الورق المعاد تدويره والأحبار النباتية، ويتضمن التقويم 12 صورة من كافة أنحاء السلطنة تظهر أنواعاً مختلفة من الحياة البرية تتراوح من الطيور والزواحف إلى الحشرات والثدييات. تحتوي كل صورة على اسم المصور وحسابه على وسائل التواصل الاجتماعي واسم الحيوان.
يذكر أن المسؤولية الاجتماعية المستدامة تعد أحد أهم المحاور التي يركز عليها بنك عُمان العربي، ولذلك صمم استراتيجيته الخاصة للاستدامة بناء على ثلاث ركائز رئيسية تشمل الشراكة المجتمعية  والمسؤولية البيئية والشمول المالي، بحيث تعزز من أدائه على الصعيد المجتمعي بالتوازي مع نمو الأعمال التجارية، حيث واصل البنـك جهـوده وأنشـطته فـي هـذا المجـال علـى مـدار العام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*