تدشين طابع تذكاري لمسقط عاصمة عربية رقمية 2022

مسقط – وجهات|

دشنت وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بالتعاون مع شركة بريد عُمان طابعاً بريدياً تذكارياً بمناسبة فوز سلطنة عمان باحتضان ملف العاصمة العربية الرقمية للعام 2022 والذي أقره مجلس الوزراء العرب للاتصالات وتقنية المعلومات المنعقد في ديسمبر 2021 في جامعة الدول العربية.

رعى التدشين السيد/ سعود بن هلال البوسعيدي محافظ مسقط ، وبحضور المهندس سعيد بن حمود المعولي وزير النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بحضور عدد من المسؤولين من الوزارة وهيئة تنظيم الاتصالات وشركة بريد عمان.

يأتي احتضان سلطنة عمان للعاصمة الرقمية 2022 تقديرا من مجلس الوزراء العرب للمقومات والممكنات التقنية التي أسستها سلطنة عمان خلال الفترة المنصرمة خاصة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

وتزامناً مع احتفالات سلطنة عمان بالعيد الوطني الثاني والخمسون، فقد تم الكشف عن الطابع التذكاري في مقر وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات، حيث يحمل الطابع صورة الشعار الذي تم تصميمه للحدث واعتماده مسبقاً لمسقط العاصمة العربية الرقمية 2022، حيث يشكل الطابع رمزًا رقمياً للأجيال القادمة ويُخلّد ما حققه قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات من نقلة نوعية شهدت تطوراً وازدهاراً ونمواً على كافة الأصعدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*