ضمن البرنامج المصاحب لمونديال قطر 2022.. إطلاق مسابقة للفوز بعطلات مجانية في سلطنة عُمان

مسقط – وجهات|
 
‏أطلق “برنامج سلطنة عُمان المصاحب لـكأس العالم قطر 2022‬⁩”، مسابقة ”  ⁦‪ HalfTimeForOman” على منصات التواصل الاجتماعي للفوز بعطلات مجانية في سلطنة عُمان، وذلك عبر منصة المشغل الوطني للسفر ⁦وبالتعاون مع الطيران العماني.
وستنظم المسابقة خلال استراحة ما بين الشوطين لكل مباريات كأس العالم قطر 2022. وتستهدف المسابقة المشجعين من خارج سلطنة عُمان وتتيح لهم الفرصة لاستكشاف ما تزخر به عُمان من تجارب ومواقع تراثية وسياحية فريدة.

وأعلنت  وزارة التراث والسياحة عن تنظيم (مهرجان مشجعي كرة القدم) في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2022.

ويتيح المهرجان للزوار الاستمتاع بمشاهدة جميع مباريات البطولة على الهواء مباشرة، إلى جانب العديد من الفعاليات والأنشطة المصاحبة التي تتضمن عروضاً فنية وألعاباً تفاعلية، ومسابقات، كما سيضم المهرجان منطقة مخصصة للمطاعم والمقاهي المحلية والعالمية التي تقدم وجبات رائعة تلبي كافة الأذواق. وتم الكشف مؤخرا عن استعدادات سلطنة عُمان من خلال برنامجا مشتركا للتفاعل مع دولة قطر الشقيقة ودعم جهودها في استضافة بطولة كأس العالم قطر 2022، ويُدار البرنامج من قبل فريق عمل مشترك برئاسة وزارة التراث والسياحة ويضم عدة جهات حكومية وخاصة هي وزارة الثقافة والرياضة والشباب وشرطة عمان السلطانية وجهاز الاستثمار العماني ممثلا في الشركة العمانية للتنمية السياحية (مجموعة عمران) وشركة الطيران العماني وشركة مطارات عمان إلى جانب عدد من المؤسسات الداعمة للبرنامج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*