الخطوط القطرية توفر مئات الرحلات لنقل مشجعي مونديال 2022

الدوحة – وجهات| 

قال – أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية ورئيس قطر للسياحة، ان الناقلة تهدف حاليا إلى توفير مئات الرحلات للحدث الرياضي الذي طال انتظاره لإفساح المجال أمام مشجعي كأس العالم لكرة القدم 2022. مؤكدا ان الخطوط الجوية القطرية تعمل على زيادة وجهاتها خلال البطولة.

 وقال: شهد مطار حمد الدولي زيادة بنسبة 74٪ في عدد المسافرين وسط ازدهار السياحة قبل كأس العالم. وأوضح الباكر: إن أولويتنا ليست شبكة الخطوط الجوية القطرية بل إتاحة الوصول إلى جميع الدول المشاركة وجلب أعداد كبيرة من الركاب.

وفي مايو وافقت الخطوط الجوية القطرية مع شركات طيران خليجية أخرى على إطلاق رحلات مكوكية يومية بين الدوحة والعديد من المدن الإقليمية. جاء ذلك عقب توقيع مذكرة تفاهم جديدة بين شركات الطيران الخليجية. حيث ستتيح الرحلات اليومية سهولة التنقل خلال اليوم.

وستقوم فلاي دبي بتشغيل 30 رحلة ذهاب وعودة يومية بين دبي والدوحة، اضافة الى 24 رحلة طيران دورية بين الدوحة ومسقط ينظمها الطيران العماني، و20 رحلة ذهاب وعودة للخطوط الجوية السعودية ستنظم في الرياض وجدة، علاوة على 10 رحلات للخطوط الجوية الكويتية بين الدوحة ومدينة الكويت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*