فنادق الريتز-كارلتون في رأس الخيمة تقدم أروع تجارب الليالي الفارهة

رأس الخيمة – وجهات|

أعلن فندق الريتز- كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي، والريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا عن تقديم مجموعة من التجارب والأنشطة المسائية في الهواء الطلق، والتي تتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بأجواء الطقس المعتدل والنسمات العليلة. 
يقدم الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي، مجموعة واسعة من تجارب المأكولات والأنشطة في أحضان الطبيعة، والتي تشكّل خياراً مثالياً للاستكشاف والاسترخاء في الهواء الطلق. ويتيح الفندق لضيوفه فرصة الاستمتاع بوجبة عشاء من الأطباق المغربية الشهية على السطح مع إطلالات رائعة على المناظر الصحراوية وإمكانية تجربة أحواض السباحة الخاصة. ويتميز الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا بتصاميمه المستوحاة من طابع وأجواء الجزيرة، ويوفر الوجهة المثالية للاسترخاء والاستجمام بعيداً عن صخب المدينة.

ويقدم المنتجع تجارب مأكولات خاصة تحت ضوء القمر، إلى جانب العديد من خيارات السبا الهادئة والمميزة على مدار اليوم، فضلاً عن أحواض السباحة الخاصة الموجودة ضمن الغرف. يضم المنتجع أيضاً العديد من المرافق المميزة للاحتفال بالمناسبات الرومانسية، بما في ذلك فلل الشمال المزودة بشرفات خاصة، والتي تعتبر مكاناً مثالياً مع أقصى درجات الخصوصية، لإقامة حفلات الزفاف الصغيرة أو حفلات الخطوبة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*