فنادق ذا أنباوند كولكشن باي حياة.. مغامرات استثنائية في قلب أوروبا

دبي – وجهات|

 في خريف هذا العام، خوضوا غمار رحلات غير مسبوقة إلى قلب أوروبا، واحجزوا إقامتكم وسط أحد فنادق مجموعة ذا أنباوند كولكشن باي حياة، العلامة التي تضم محفظة مميزة وملهمة من الفنادق الفاخرة والمستقلة التابعة لبرنامج الولاء الفندقي، وورلد أوف حياة.

وتتنوع فنادق العلامة ما بين القصور التاريخية والأبنية التي تعود لمنتصف القرن التي تصطحب الضيوف ومخيلتهم في رحلة نحو عالم من التجارب الفريدة والمميزة التي يقودها الإلهام. وستكشف أمام أعضاء برنامج وورلد أوف حياة ممن يعتزمون الإقامة في أحد فنادق المحفظة هذا الخريف فرصة لخلق ذكريات لا تُنسى ولا تفوّت، كما والاستفادة القصوى من إقامتهم، وذلك عند حجز إقامتهم عبر ورلد أوف حياة بونس جورنيز.

ومن الآن وحتى 15 نوفمبر 2022، يمكن للأعضاء حجز إقامتهم، لكسب نقاط مضاعفة في أكثر من 1,100 فندق حول العالم، بما في ذلك كل من الفنادق التابعة لعلامة ذا أنباوند كولكشن في أوروبا. احجزوا إقامتكم بحلول 15 نوفمبر 2022، واستلموا غرفتكم في 20 ديسمبر 2022. أمّا عن فندق لا زامبرا، فتُعدّ هذه الوجهة الفندقية التي خضعت للتحديثات في مالقة بإسبانيا أحدث إضافة إلى محفظة العلامة في أوروبا. ويمثل الفندق الذي تم افتتاحه في أكتوبر 2022 التحول الكامل لفندق بيبلوس الشهير الذي لطالما عُرف بأنه ملتقى المشاهير ومركز الرفاهية في أواخر القرن العشرين.

ويقع الفندق في جبال ميخاس على مقربة من الساحل الأيبري المتلألئ، وتحيط به المناظر الطبيعية، وملاعب الجولف ذات المستوى العالمي، والمساحات الخضراء الطبيعية المورقة، وشواطئ البحر الأبيض المتوسط ​​المذهلة. ويقوم تصميم فندق لا زامبرا الأصلي على مبدأ استخدام المواد الطبيعية للتوافق بسهولة مع البيئة الطبيعية والجذور الأندلسية المتوسطية. من ناحية أخرى، تمتاز محفظة ذا أنباوند كولكشن بمجموعة واسعة من التصاميم والأنماط المعمارية، كما وبمجموعة من مفاهيم الطهي الحائزة على الجوائز. وعليه، تدعوكم فنادق العلامة لأخذ قسط من الراحة في أكثر الوجهات شهرةً في أوروبا لخوض تجارب سفر نادرة وأصيلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*