منتجع نالادهو برايفت آيلاند في المالديف يوفر إقامة فاخرة لضيوفه

المالديف – وجهات|
 
يقع منتجع نالادهو برايفت آيلاند الفاخر على جزيرة حصرية في جزر المالديف، حيث صنفته مجلة السفر الأمريكية “كوندي ناست ترافيلير” ضمن فعالية جوائز اختيار القراء منتجع جزيرة نالادهو الخاصة في جزر المالديف باعتباره أفضل منتجع في المحيط الهندي، وذلك على مدار 3 سنوات متتالية، كما إنه من بين أفضل 10 منتجعات في العالم لعام 2021. 
المنتجع يتميز بخصوصيته الفريدة وخدماته الفندقية الفخمة والبيوت التي صممت بطراز عالمي وتفاصيل عميقة تضمن للمقيم قضاء ليالٍ مختلفة في منتجع تعزف له شواطئه معزوفات متناغمة على مدار اليوم ويرى فيها جمال الكواكب والنجوم في السماء الصافية، حيث تتميز المالديف بطقسها المعتدل على مدار السنة وبدرجة حرارتها ما بين 24 إلى 33 درجة مئوية.

وتستقبل إدارة منتجع نالادهو برايفت آيلاند ضيوفها من المطار في صالة فخمة وتقدم لهم المشروبات الباردة والحارة، وبعدها تأخذهم في قارب سريع وفاخر إلى المنتجع في مدة زمنية لا تزيد عن 30 دقيقة فقط، وعند قرب وصولهم للمنتجع يستمعون للموسيقى وقرع الطبول صادرة من مرسى المنتجع، وعند الاقتراب والوصول للمرسى تجد عددا من موظفي إدارة المنتجع يصطفون على شريط متصل لاستقبالك وسط الأصوات الموسيقية التي تضيف للاستقبال حفاوة وألفة، ويرافق الضيف إلى المنزل مساعد شخصي (الكوانو) وهي تسمية مشتقّة من راوي القصص في لغة ديفيهي المحكيّة في المالديف، متوفّرًا لخدمة الضيوف على مدار الساعة لإرشادهم وتزويدهم بالخدمات التي تشمل إفراغ الحقائب أو تقديم القهوة الصباحية أو تنظيم نزهة خاصة على الجزيرة.

ويتألف المنتجع من 20 منزلا مريحا ويوفّر أقصى درجات الخصوصية والعزلة للضيوف المتميّزين. وتولى المصمّم المقيم في نيويورك، يوجي يامازاكي مهمّة إعادة تصميم المنتجع عبر تزويده بأثاث جديد وأنيق مع باليت ألوان فاتحة مستوحاة من الأسلوب الاستعماري والعصري السائد في جنوب شرق آسيا. وتنقسم مجموعة البيوت في المنتجع إلى فئتين، ويضم كل منها مساحات للمعيشة تبلغ 300 متر مربع وتُحيط بها نباتات استوائية رائعة وسط طبيعة خلابة تأسر الحواس. يمكن الوصول مباشرةً من البيت الشاطئي المزوّد بحوض سباحة إلى الرمال البيضاء والبحر، في حين يضمّ البيت المطلّ على المحيط والمزوّد بحوض سباحة وكوخ شاطئي خاص ترّاسا واسعا مع إطلالات بانورامية على المحيط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*