اليونان تمنحك فرصة قضاء عطلات صيف متأخرة في أبرز جزرها





أثينا – وجهات|

مع تلاشي حشود الصيف بعد موسم عطلات مزدحم ، لم يكن هناك وقت أفضل من الآن للتغلب على الحبوب وحجز رحلة إلى الجزيرة. من خلال مواقعها في اثنتين من أكثر جزر اليونان رواجا ، ميكونوس وسانتوريني ، يوفر فندق وفيلات كيفوتوس للضيوف فرصة للاستفادة من الطقس الدافئ المستمر ، في مكان فاخر يفضله الملوك وقائمة المشاهير. 

  يوفر فندق كيفوتوس سانتوريني الذي بني على قمة الجرف في إيميروفيجلي  يبرز في مواجهة منازل الجزيرة المطلية باللون الأبيض والأزرق بفضل لونها الأسود النفاث والرمادي الدخاني. التصميم الداخلي للعقار مذهل بنفس القدر ، حيث يعتمد على أساسيات التصميم البسيط ، ويوفر نظرة جديدة للهندسة المعمارية القديمة للمنطقة.
 تتميز أجنحة الكهف السبعة وفيلا كهف كيفوتوس سانتوريني بإطلالات بانورامية على كالديرا بالجزيرة ترتفع من بحر إيجه ، وتكمل وسائل الراحة الفاخرة المتنوعة ، من حمامات السباحة الداخلية وأحواض المياه الساخنة والحمامات. تم تصميم كل عنصر من عناصر الملكية لاستباق احتياجات الضيوف والاستجابة لها بحلول فاخرة تشعرك بالترحاب والأصالة في المناظر الطبيعية الأوسع. 

يشترك فندق كيفوتوس الرائد في ميكونوس في الالتزام نفسه بالتصميم الفائق والرفاهية. من خلال دمج الفن المعاصر والتحف في تصميم 41 جناحا وفيلا ، يقدم مكان الإقامة كمعرض مناسب للعيش ويوفر الفرصة للضيوف للحصول على تجربة عن قرب وشخصية مع القطع. تكمل العناصر المرئية للداخل المناظر البانورامية للمناظر الطبيعية المحيطة وجمال خليج أورنوس الذي يقع الفندق فيه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*