منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا يحتفي بيوم المرأة العمانية

صلالة – وجهات|

 يحتفي منتحع البليد صلالة بإدارة أنانتارا بيوم المرأة العمانية الذي يصادف 17 أكتوبر من كل عام، هذا اليوم المميز هو مناسبة لتكريم المرأة العمانية وتقدير جهودها وتأثيرها في المجتمع.
يجب الاحتفال بالمرأة كل يوم ، ولكن هذا اليوم تم اختياره خصيصا من قبل المغفور له السلطان قابوس بن سعيد، طيب الله ثراه،  ليكون مكرسا لهن، من حياتهم المهنية إلى الرعاية التي يقدمونها في المنزل، يتم تقدير إنجازاتهم والاعتزاز بها.
في منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا ، نرغب في دعم جميع نسائنا في مكان العمل وخارجه.
يقدم المنتجع أيضا مدخرات ومكافآت خاصة لجميع النساء طوال 17 أكتوبر 2022. في سبا أنانتارا ، يمكن للنساء الاستفادة من 25٪ من جميع العلاجات الانتقائية. تعال لجلسة الملاكمة أو اليوجا بخصم 25٪. انضم إلى الأصدقاء لتناول طعام الغداء أو العشاء ووفر 25٪ خصم على وجبة لذيذة معًا ، احتفالا بإنجازاتك. يقدم الميناء عرضا ترويجيا للقهوة والكعك من خلال اشترِ واحدة واحصل على واحدة مجانًا للسيدات أيضا.
وقالت فاطمة السناوي ، مديرة مجموعة الأفراد والثقافة في منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا: يوم المرأة العمانية، تاريخ مهم في التقويم في المنتجع، ونحن فخورون بأن نشيد بالمرأة التي نعمل ونعيش معها. واضافت: هذا يوم قريب من قلبي ، بصفتي امرأة عمانية ، وأدعو النساء الأخريات لمشاركة هذه المناسبة الهامة معنا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*