سمرست أتيراو يرحب بضيوفه ضمن تجربة إقامة عالمية

دبي – وجهات|

يرحب فندق سمرست سيتي سنتر أتيراو، التابع لعلامة أسكوت المحدودة (أسكوت)، الرائدة عالمياً في إدارة وتشغيل الشقق الفندقية، بضيوفه من رجال الأعمال في أول تجربة إقامة عالمية في كازاخستان مع خصم 30 % على الإقامات الطويلة.

يتمتع الفندق بشقق فندقية مصممة خصيصاً لتحاكي الأناقة والتطور ولتقدم للضيوف تجربة مميزة تتيح لهم اكتشاف عالم من الحياة الملهمة والمنسقة بدقة عالية، تقدم لرجال الأعمال تجربة فريدة ضمن خيارات متعددة لتناسب متطلبات إقامتهم الطويلة والمريحة، والتي تضم استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم وبنتهاوس. كما ويمكن للضيوف الاسترخاء في فندق سمرست سيتي سنتر أتيراو، مع وسائل الراحة التي تلبي التوازن المثالي بين العمل والحياة الصحية والترفيه، ويشمل ذلك ركناً للمشروبات ومطعماً وغرفة اجتماعات ومسبحاً وصالة للألعاب الرياضية ومنتجعاً وصالوناً ومنطقة لعب للأطفال في الهواء الطلق.

يقع سمرست سيتي سنتر أتيراو في مكان مميز من شارع باكتيجيري كالمانوف الهادئ، على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار أتيراو الدولي وعلى بُعد خطوات من مراكز الأعمال الضخمة دولياً ومحلياً، بالإضافة لقربه من المطاعم الشهية وشارع ساتباييف الحيوي ومول بايزار الشهير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*