الاستعدادات اكتملت لموقعة الثلاثاء.. السيد شهاب بن طارق يتكفل بشراء تذاكر نهائي غرب آسيا

يوسف الوهيبي: سعيد بتفاعل جماهير الأندية وجماهيرنا لا تحتاج إلى دعوة 

مسقط – وجهات|
 
أعلن نادي السيب، بأن صاحب السمو السيد شهاب بن طارق ال سعيد، رئيس مجلس ادارة النادي تكفل بشراء تذاكر جماهير نادي السيب والجماهير العمانية التي ترغب حضور مباراة نهائي غرب آسيا لكرة القدم بين السيب والرفاع البحريني والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل بإستاد السيب والرياضي .


واكد يوسف بن عبد الله الوهيبي نائب رئيس مجلس ادارة نادي السيب بان مبادرة صاحب السمو السيد شهاب بن طارق تاتي في اطار حرص سموه على تواجد الجماهير العمانية لمساندة الفريق الكروي بنادي السيب مبدئا سعادته بتفاعل الجماهير الاندية العمانية ورغبتها الاكيدة في الحضور والمساندة ولهم كل الشكر والتقدير كما ان جماهير السيب لا تحتاج لدعوة وفهم دائما السند لجميع الفرق الرياضي وتواجدهم المميز لمؤازرة فرق النادي.

واكمل نادي السيب استعداداته للمباراة النهائي لغرب اسيا ضمن منافسات كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم والتي ستقام في استاد السيب الرياضي في السابعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل. وقدم يوسف الوهيبي نائب رئيس نادي السيب شكره وتقديره للجان العاملة لما يثومون به من جهد من اجل انجاح المباراة وخروجها بصورة الايجابية. مشيرا الى ان فريق الرفاع البحريني سيكون مقر اقامته في فندق افاني بينما حكام المباراة ووفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سيكون فندق السيب نوفوتيل مقر اقامتهم .

وأشار الوهيبي الى انه تم التنسيق مع جميع الجهات المعنية التي كان لتعاونها الاثر الاكبر في مواصلة الجهد والعطاء من أجل الخروج بالصورة التي تليق بهذا الحدث الهام وثقتي كبيرة جدا في اللجان العاملة التي اجتهدت من اجل ان تكون المباراة النهائية على مستوى الحدث.
واكد الوهيبي بان الفريق الكروي جاهز من اجل خوض المباراة وثقتي كبيرة في اللاعبين وجهازه الفني والاداري التقديم صورة جميلة في المباراة وتحقيق النتيجة الايجابية التي تؤهلهم لخوض المباراة النهائية على كاس الاتحاد الاسيوي. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*