طيران الإمارات تعزز عملياتها إلى جنوب أفريقيا

دبي – وام| 

أعلنت طيران الإمارات عن تعزيز خدماتها إلى كل من “جوهانسبرغ” و”كيب تاون” و”دربان” وذلك لتوفير فرص وخيارات جديدة ومريحة للعملاء الذين يسافرون من وإلى جنوب إفريقيا.

تأتي هذه الخطوة في إطار التزام الناقلة بدعم تعافي الاقتصاد والسياحة وتؤكد على الأهمية الاستراتيجية لجنوب إفريقيا على شبكة خطوطها.

وسوف توسع طيران الإمارات جدولها من وإلى “جوهانسبرغ” لتخدمها بثلاث رحلات يوميا، ومن وإلى “كيب تاون” برحلتين يوميا اعتبارا من الأول من فبراير 2023.

كما ستضيف طيران الإمارات رحلتين أسبوعيا إلى “دربان” لتخدمها برحلة يومية اعتبارا من الأول من ديسمبر المقبل حيث ستؤدي زيادة الرحلات بين دبي وبوابات الناقلة الثلاث في جنوب إفريقيا لتعزيز جدول طيران الإمارات إلى 42 رحلة أسبوعيا من وإلى تلك الدولة.

وسوف تعمل رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 767” من دبي إلى “جوهانسبرغ” بطائرة “بوينج 777″، لتعزز الرحلتين اليوميتين الحاليتين بطائرات الإيرباص “A380”.

وستساعد الرحلة اليومية الثالثة في تلبية الطلب المتزايد من خلال إتاحة أكثر من 300 مقعد في كل اتجاه ما يوفر مرونة إضافية للمسافرين من جنوب إفريقيا مع مغادرة مسائية لتسهيل مواصلة السفر إلى أوروبا والأميركتين وغرب آسيا والشرق الأقصى عبر دبي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*