نزل القمر في الشارقة يفتتح أبوابه لموسم الشتاء

الشارقة – وجهات|
 
أعلن نزل القمر، الوجهة الرائدة  للتخييم الفاخر والمغامرات الصحراوية بين كثبان مليحة الرملية وجبال الفاية المذهلة في إمارة الشارقة بدولة الإمارات، عن افتتاح أبوابه لموسم الشتاء واستقبال الزوار ابتداء من أول أكتوبر.
ويوفر النزل للضيوف فرصة الاستمتاع بتجربة لا مثيل لها وإثارة روح المغامرة عبر الرحلات النهارية في صحراء الشارقة، أو الطيران المظلي، أو قيادة السيارات الرباعية بين الكثبان الرملية، أو ركوب الخيل، أو غيرها من النشاطات النهارية ليُختتم اليوم بجلسة مسائية شاعرية تحت السماء المرصعة بالنجوم. 
يقع نزل القمر من مسك بعيداً عن صخب المدينة في صحراء مليحة، بالقرب من مركز مليحة الأثري، ويضم 10 قباب و6 خيم فندقية، تمتلك معظمها مسابح خاصة يمكن التحكم بدرجة حرارتها وباحات مخصصة للشواء، مع إطلالات مذهلة على المناظر الجبلية والصحراوية المحيطة.
وتشمل قائمة الأنشطة في المنتجع احتساء القهوة العربية الأصيلة عند غروب الشمس، والتمتع بمشاهدة النجوم، أو الاستمتاع بحفل شواء للعشاء وغيرها من الفعاليات المسائية ليكون النزل ملاذاً لا مثيل له، في تجربة فريدة لا تُنسى.
يتبع نزل القمر لمجموعة الشارقة من مسك التي تضم مجموعة رائعة من الملاذات الفريدة التي تُعيد تعريف مفاهيم الفخامة وعطلات العافية والاسترخاء في المنطقة، وتحقيق التوازن بين الإقامة الفاخرة والتراث والثقافة العربية وعلاقتها الحميمة مع الطبيعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*