الطيران العماني يطلق خصومات تصل إلى 20% على عروض نهاية الأسبوع للدرجة السياحية

مسقط – وجهات|

مع استمرار الطلب المتزايد على حركة السفر الدولي، أطلق الطيران العٌماني، عروض نهاية الأسبوع والتي تقدم خصومات تصل إلى 20٪ على أسعار تذاكر السفر على الدرجة السياحية، إلى وجهات دولية مختارة.

ففي نهاية كل أسبوع وخلال فترة هذه الحملة، بات بإمكان ضيوف الناقل الاختيار من بين مجموعة واسعة من الوجهات الدولية المذهلة بما في ذلك مسقط، مركز عمليات الطيران العُماني الرئيسي، التي تعد بمثابة المكان المثالي لاستكشاف جمال طبيعة البلاد وتاريخها الغني وثقافتها الراسخة.

يأتي عرض نهاية الأسبوع على أسعار الدرجة السياحية كأحدث مبادرات الطيران العُماني ليعكس التزام الناقل الوطني تجاه ولاء مسافريه، موفراً لهم خيارات واسعة للسفر إلى العديد من الوجهات المتنوعة التي يشملها هذا العرض.

يمكن للضيوف الاستفادة من الخصومات على مجموعة متنوعة من الرحلات المختارة انطلاقا من مسقط أو عبرها أو إليها من خلال العرض المخصص للدرجة السياحية وذلك عبر موقع الطيران العُماني الرسمي (omanair.com) وأيضا تطبيق الطيران العماني على الهاتف المحمول.

تجمع عروض عطلات الطيران العُماني بين أفضل قيمة مقابل السعر وأفضل تجارب الضيافة والترفيه والسياحة، موفرة بذلك تجارب سفر لا تنسى أبدا لأهم الوجهات السياحية الأكثر شعبية حول العالم. سواء كان ذلك لقضاء إجازة سريعة أو عطلة ترفيهية، يتم تعزيز مستويات كل رحلة من خلال خدمات الطيران العُماني الحائزة على جوائز عدة والضيافة العمانية الأصيلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*