روتانا توسّع محفظة فنادقها في قطر استعدادا لاستضافة كأس العالم

الدوحة – وجهات|

كشفت روتانا، إحدى الشركات الرائدة في إدارة الفنادق في المنطقة، والتي تدير أكثر من 100 فندق في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، عن عزمها افتتاح بن الشيخ ريزيدنسز من روتانا في شهر أكتوبر وفندق ريفييرا ريحان من روتانا في شهر نوفمبر 2022. وتماشيًا مع مساعي شركة روتانا الدؤوبة لترسيخ حضورها في المنطقة، تحافظ قطر على مكانتها كسوقٍ رئيسيٍ، لا سيّما مع استعداد البلاد لاستقبال ملايين الجماهير لحضور فعاليات كأس العالم لكرة القدم 2022.

 وقال غاي هاتشينسون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة روتانا: لا شكّ أن المنطقة تشهد ازدهارا غير مسبوق مع تأهّب دول الخليج لاستضافة إحدى أضخم الفعاليات الرياضية في العالم. ستستقطب بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 وفودا هائلة من المسافرين إلى قطر، الأمر الذي سوف يكون له تأثيراً إيجابياً على الدول المجاورة مثل الإمارات العربية المتحدة. ومع استمرارنا في التوسّع، نتطلّع إلى تنويع عروضنا في البلاد والمنطقة ككل لتلبية الطلب المتزايد. 

يقع بن الشيخ ريزيدنسز من روتانا في قلب العاصمة الدوحة، ويتمتع بموقع متميز يسهل الوصول إليه، وبتصميم داخلي فاخر وشقق فسيحة مع إطلالات خلابة على المدينة. ومن المقرر افتتاحه في شهر أكتوبر 2022، ليكون بمثابة المنزل الثاني للضيوف الذين يبحثون عن الراحة المطلقة المتناغمة مع نمط الحياة الراقية. ويضمّ العقار شققًا بمساحات متنوعة من بينها 158 استوديو و278 شقة بغرفة نوم واحدة و62 شقة بغرفتي نوم وخمس شقق بنتهاوس بثلاث غرف نوم. وتضمن كافة الشقق، سواء تلك التي تضمّ غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، أعلى مستويات الراحة مع مطبخ مجهز بالكامل وغسالة ومجففة ملابس ومنظفة أطباق.

وسوف يكون الضيوف على موعدٍ مع تجربة أصيلة في المدينة أثناء استمتاعهم بمجموعة واسعة من الخدمات ووسائل الراحة من الدرجة الأولى بما في ذلك مسبح خارجي، ومرافق رياضية وصحية، ومنطقة لعب للأطفال، ومتجر بيع بالتجزئة للعلامات العالمية، ومساحة واسعة لركن السيارات. وبدوره، يستعدّ فندق ريفييرا ريحان من روتانا لإرساء مستوى جديد من الضيافة، مع ترقّب افتتاحه في شهر نوفمبر 2022.

ويقع هذا الفندق ذو الأربع نجوم على طريق سلوى في الدوحة، ويضم 185 غرفةً وجناحًا، بما في ذلك 129 غرفة فندقية و56 جناحا فندقياً من بينها أجنحة جونيور وأجنحة بغرفة نوم واحدة وأجنحة بغرفتي نوم. ويقدم فندق ريفييرا ريحان من روتانا إقامة عصرية بالتوازي مع وسائل الراحة الفاخرة ومجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*