ميثاء المحروقية: نجاح السلطنة بجدارة في تنظيم جولة عمان لكأس أمريكا الشراعي

مسقط-وجهات | أكدت ميثاء بنت سيف المحروقية وكيلة وزارة السياحة رئيسة مجلس إدارة عُمان للإبحار ان نجاح جولة عمان لكأس أمريكا الشراعي يأتي في إطار حرص السلطنة على تنظيم بطولات عالمية تسهم في الترويج للسلطنة.
وقالت في تصريح صحفي عقب ختام المنافسات؛ ان مشاركة نخبة من المتسابقين العالميين أعطى البطولة نكهة خاصة على مدى يومين. واضافت قائلة: اننا قمنا خلال هذه الفترة ايضا بتدريب الشباب العمانيين من البحارة للتعرف على منافسات هذه البطولات العالمية حتى يستفيدوا من التجارب بجوار أبطال العالم.
واشارت الى ان تنظيم هذه البطولات يحظى بتغطية إعلامية عالمية مما يسهم في التعريف بالسلطنة من خلال وجود هذا الكم من الصحفيين الدوليين. واننا نأمل ان يتم تنظيم مسابقات عالمية جديدة خلال السنوات المقبلة.
وقالت؛ ان الرياضة جزء مكمل للقطاع السياحي لذلك رأينا التغطية الإعلامية من خلال تواجد حوالي 134 قناة عالمية لتغطية البطولة مما كان له اثر طيب في وصول الحدث من خلال ارض السلطنة الى العالم. كما انه تم تجهيز مركز إعلامي لكل هؤلاء الاعلاميين من اجل توفير كل ما يسهم في تغطية مميزة.
واكدت ان الاعلام العماني تابع ونقل الحدث بشكل اسهم في الترويج لهذه الفعالية العالمية بجوار مشاركة طلبة من جامعة السلطنة قابوس في المركز الإعلامي لاكتساب الخبرات في هكذا بطولات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*