6.3 مليون مسافر عبر مطارات أبوظبي في النصف الأول من 2022

أبوظبي – وجهات| 

أعلنت مطارات أبوظبي، عن ارتفاع ملحوظ في حركة المسافرين بالنصف الأول من عام 2022، بلغ 6,299,725 مسافراً عبر مطار أبوظبي الدولي، ومطار العين الدولي، ومطار البطين للطيران الخاص، ومطار دلما، ومطار جزيرة صير بني ياس، مجتمعين.

كما سجّلت مطارات أبوظبي 94,538 رحلة جوية في الفترة ذاتها، ما يعكس بوضوح النمو الملحوظ في حركة المسافرين عبر مطارات أبوظبي وتوسع شبكتها، مع الحفاظ على أعلى مستويات التميز في عملياتها التشغيلية.

وقال شريف هاشم الهاشمي، الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي: إن نتائج حركة المسافرين الخاصة بمطاراتنا خلال النصف الأول من هذا العام تجسد قفزة أخرى إلى الأمام لمطارات أبوظبي وقطاع الطيران بصورة عامة. وبينما تميّز عام 2021 بالنجاح، ظل هدفنا لعام 2022 هو البناء على ذلك النجاح من خلال تلبية احتياجات أعداد أكبر من المسافرين وتوسعة شبكة خطوط الطيران التي نتعامل معها والحفاظ على التزامنا بتقديم خدمات متميزة وفق أعلى المعايير الدولية.

وأضاف الهاشمي: لقد كان لتعافي الأسواق الإقليمية والعالمية وما بذلته شركات الطيران من جهود كبيرة لتلبية تزايد الطلب بأمان وكفاءة، دور رئيسي في تحقيقنا لهذه الأرقام. ويظل هدفنا المستقبلي يرتكز على مواصلة البناء على هذا النجاح على مدار النصف الثاني من عام 2022.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*