هيلتون العالمية تعزز علامتها التجارية في تركيا

اسطنبول – الأناضول |

قال مدير منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا في سلسلة فنادق ومنتجعات هيلتون العالمية جوكيم جان سليفير، إن هيلتون العالمية ترغب في تطوير المزيد من الفنادق في تركيا.وأوضح سليفير في مقابلة مع وكالة الأناضول، أن سلسلة هيلتون تهدف لتعزيز مكانة علامتها التجارية في تركيا بالبحث عن فرص أكبر للنمو.

واضاف أن هيلتون سعت خلال السنوات الماضية لامتلاك فروع في العديد من المدن التركية، كما أنها نشطت بقوة لتكون جزءًا من الثقافة الفندقية في البلاد.


وكشف سيلفير عن وجود 8 علامات تجارية لسلسلة هيلتون في تركيا.وقال: نريد أن نكون حيث يكون عملاؤنا، لذلك لدينا فنادق في أنطاليا ودالامان وبودروم وإسطنبول وأنقرة. وسيتم افتتاح فندق جديد في أورفة قريبا. 
وأشار سليفير إلى أن تركيا هي رابع أكبر منطقة لسلسلة هيلتون خارج الولايات المتحدة.وقال: أكملنا في الآونة الأخيرة اتفاقية بناء فندق جديد في تركيا ليكون رقم 100 ضمن سلسلة فنادق هيلتون.
وتابع: نقوم حاليا بتشغيل أكثر من 70 فندقًا في تركيا وسيتم تشغيل 30 فندقًا آخر قريبًا، وهذا يعني أننا سوف نزيد فرص التوظيف في السنوات القادمة.

وذكر سليفير أن سلسلة هيلتون تسعى لفهم احتياجات المواهب الشابة في تركيا بشكل أفضل، ولذلك أجرت السلسلة أخيرًا دراسة استقصائية حول بيئة العمل المثالية للأفراد في تركيا.وأضاف: ركزنا على التطوير الوظيفي والاهتمام بثقافة بيئة العمل.وزاد: أدركنا أننا بحاجة حقًا إلى فهم ما يدفع الشباب في تركيا إلى العمل معنا.
وأوضح سيليفير أن الدراسات التي أجروها أظهرت أن أكثر من 70 بالمئة من اليد العاملة التركية ترغب في العمل بشركة توفر إمكانية التطور والحصول على ترقيات ومجالات تخصص مختلفة في نفس الشركة.وأضاف: أكثر من نصف الأشخاص في الدراسات أبدوا رغبتهم في العمل مع سلسلة هيلتون لكونها توفر بصدق فرصًا وظيفية وتمنحهم القدرة على تطوير مهاراتهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*