اتحاد الكرة والطيران العماني يطلقان برنامج “كل النجوم”

مسقط-العمانية| كشف الاتحاد العماني لكرة القدم والطيران العماني، الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية، امس عن إطلاق برنامج “كل النجوم” والذي يأتي ضمن مبادراتها المجتمعية لتطوير لعبة كرة القدم بالسلطنة، يعنى بتطوير مهارات لاعبي كرة القدم في السلطنة .
جاء ذلك في اللقاء الصحفي الذي عقد بقاعة المؤتمرات الصحفية في استاد السيب الرياضي، على أن يبدأ العمل بالبرنامج يوم السبت 12 من مارس القادم بإقامة بطولة ” الطيران العماني” لخماسيات كرة القدم على أرضية الملعب الفرعي باستاد السيب الرياضي.
وقال جيم سيلبي الخبير الفني بالاتحاد العماني لكرة القدم : تزخر السلطنة بمواهب كروية واعدة في كافة المحافظات وبدورنا نسخر كافة إمكانياتنا في دعم هؤلاء اللاعبين والاهتمام بهم ليكونوا رافدا للأندية والمنتخبات الوطنية مستقبلا، وتكمن أهمية مثل هذه البرامج في تطوير مهاراتهم والارتقاء بمستوياتهم واكتشاف المزيد من المواهب الواعدة التي ينتظرها مستقبل زاهر في كرة القدم العمانية.
من جانبه أعرب محمد الشكيلي، مدير عام التسويق بالطيران العماني، عن سعادته بإطلاق هذه المبادرة بالشراكة مع الاتحاد العماني لكرة القدم، وقال: “تربطنا شراكة مميزة مع الإتحاد العماني لكرة القدم في خدمة المجتمع العماني، ونحن فخورون جدا بهذا التعاون كما ونتطلع إلى دعم المزيد من مثل هذه المبادرات في المستقبل.
وأضاف الشكيلي برنامج (كل النجوم) يمنح ممارسي اللعبة فرصة تطوير مهاراتهم الكروية مع أقرانهم تحت سقف واحد بالمرور بعدة مراحل يكتسب فيها اللاعب عددا من المهارات المختلفة، وسنبدأ الحملات الترويجية قريبا حتى يتسنى للجميع التعرف على كافة الجوانب المتعلقة بعمل البرنامج الذي سيتم إطلاقه مع منتصف الشهر المقبل”.
جدير بالذكر أن الفريق الفائز بالبرنامج سيحظى بفرصة عرض مهاراتهم أثناء مباراة منتخبنا الوطني القادمة في تصفيات كأس العالم أمام جوام 24 مارس المقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*