إنفينيتي QX60 ذات 7 مقاعد تبشر بعصرٍ جديدٍ

مسقط – وجهات|

إنفينيتي QX60 – السيارة الرياضية ذات الثلاثة صفوف المحدثة بالكامل – تضع معيارا جديدا سيتم القياس عليه قريبًا في جميع السيارات الرياضية الأخرى. لقد وصلت السيارة الجديدة كلياً بتجهيزات قياسية سخية لتكمل تصميمها الداخلي الهادئ والشكل الخارجي الأنيق. هذا الطراز المذهل رائع في الخارج ، وداخله هادئ ومليء بأوجه التكنولوجيا التي تزيل ضغوط القيادة ، وكلها تسمح لأصحابها بالتغلب على مصاعب الحياة بأناقة مميزة.
يتميز هذا الطراز بتكنولوجيا حدسية وديناميكيات مُبهرة مع محرك سداسي السلندرات V6 بقوة 279 حصانًا سعة 3,5 لترًا وحائز على جوائز ، مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات جديد كليًا. توفر آلية نقل القوة والحركة هذه قيادة سريعة الاستجابة تتميز بالهدوء والثقة والاتزان. يتوفر بها نظام الدفع الكُلي الذكي وقد تم تحسينه بشكلٍ كبيرٍ.
قال ناطق باسم إنفينيتي عُمان: لقد أُعيد تصور السيارة الرائدة في تشكيلة إنفينيتي ألا وهي QX60 من الألف إلى الياء لتقديم الفخامة التي ينبغي العيش فيها. يبشر طراز الجيل القادم هذا بمظهر أنيق وعصري لإنفينيتي مع شكل قوي ، وسقف جريء متباين الألوان ، وتفاصيل استثنائية مستوحاة من مفردات اليابان ومنها الشبكة الأمامية المستوحاة من نتاج فن “الأوريغامي” ، ووحدات الإضاءة المميزة بتأثيرات وطيات “الكيمونو” في “مفتاح البيانو الرقمي”؛ وجمالية محاكاة التموجات على سطح بركة من الماء في تصميم الجلد الذي يكسو المقاعد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*