منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا يرحب الشيف التنفيذي الجديد

صلالة – وجهات|
 

 انضم الشيف التنفيذي روبرت موراي، الحائز على جوائز إلى فريق منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا، ليبدأ فصلا جديدا للإشراف على قسم الطهي في الفندق.
اكتسب روبرت سمعة رائعة في صناعة الضيافة ، مع خبرة في ثمانية بلدان عبر منافذ تقديم الطعام الفاخرة والراقية والكبيرة. شهد أحدث دور له في ماريوت الدولية كمدير للطهي، مسؤول عن عمليات المأكولات والمشروبات في أوبود، تطوير مفاهيم لمكانين، بالإضافة إلى التعامل مع ميزانيات ما قبل الافتتاح وتعيين مديرين رئيسيين في إداراته.
قبل فترة وجوده في بالي، أمضى روبرت 20 عاما في بناء سيرة ذاتية رائعة مع العلامات التجارية الفاخرة مثل فندق ومنتجع ستارز وكمبنسكي وعدد من أفضل المؤسسات في الإمارات العربية المتحدة وأستراليا. عمل تحت إشراف الشيف دونافان كوك الحائز على نجمة ميشلان وحصل على عدد من الجوائز ، بما في ذلك قبعة الشيف في “دليل الطعام الجيد” في سيدني ومجموعة متنوعة من الميداليات الفضية والبرونزية في مسابقات الطهي الدولية من ألمانيا إلى الصين.
ستظهر خبرته في تقديم الطعام للحشود الكبيرة ، بما في ذلك 25000 على مدار ثلاثة أيام في كأس دبي العالمي، وقيادة فرق تصل إلى 250 شخصا عندما يستضيف ستة طهاة حائزين على نجمة ميشلان في مهرجان البليد للمأكولات في نوفمبر 2022.
بصفته الشيف التنفيذي في منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا ، سيكون روبرت مسؤولاً عن توجيه جميع عمليات الطهي وتطوير منافذ الفندق الثلاثة بما في ذلك سكالان والمينا وميكونج ، بالإضافة إلى سبايس سبونز للطهي وتجارب تناول الطعام حسب التصميم. مع شغف كبير بالاستدامة ، سيقوم روبرت بإنشاء مزرعة مائية داخل المنتجع للمساعدة في إنتاج المزيد من المنتجات الطازجة في الموقع. سيتم تسليط الضوء على ثروته المعرفية حول الطعام والتقاليد الآسيوية من خلال الإضافات الجديدة والمثيرة إلى القائمة في Mekong وفي الليالي الخاصة في Sakalan.
وسيؤدي فهمه وخبرته إلى تعزيز مكانة المنتجع باعتباره المنتجع الأول في صلالة ، حيث ينمو الوعي حول عروض الطهي الممتازة في الفندق.
وقال روبرت: يسعدني أن أواجه هذا التحدي الجديد في صلالة وأتطلع إلى العمل مع أنانتارا والفريق المتمرس في منتجع البليد. من المؤكد أن استضافة مهرجان الطعام في شهر نوفمبر ستكون بمثابة تسليط الضوء العميق على الأشهر الستة الأولى في الفندق ، وأنا أتطلع إلى دعم الفريق وتطوير وصفات واستراتيجيات جديدة لتقديم ما يفوق التوقعات لضيوفنا. ستكون الاستدامة محورا رئيسيا، ومزرعة الزراعة المائية هي مجرد ميزة واحدة أتطلع إلى تنفيذها على هذا المسار. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*