أسكوت ترحب بضيوفها للإقامة في فندقيها الجديدين في كينيا وكازاخستان

مسقط – وجهات|

كشفت أسكوت، الشركة الرائدة عالميا في تشغيل الشقق الفندقية المزودة بالخدمات، عن اثنين من أحدث فنادقها، الأول في مدينة نيروبي النابضة بالحياة في كينيا والآخر في حي الأعمال المزدهر في أتيراو في كازاخستان. ويمكن للمقيمين والزوار الذين يتطلعون إلى أخذ قسطٍ من الراحة يزيح عنهم حر الصيف الاستمتاع بإجازة مثالية مع خصم خاص يصل إلى 20% على كافة الحجوزات التي يجريها الضيوف باستخدام العرض الترويجي “السعر الخاص لأعضاء برنامج مكافآت أسكوت ستار”. 

ومن خلال إطلاقها علامتها الشهيرة سمرست في هذه الأسواق الجديدة، ترحب أسكوت، الشركة العالمية الحائزة على جائزة “أفضل علامة للشقق الفندقية المزودة بالخدمات”، بالضيوف للاستمتاع بأسلوب حياة عالمي من خلال أرقى وسائل الراحة والشقق المجهزة بالكامل التي تقع داخل مراكز المدينة. ويمتلك فندق سمرست ويست فيو نيروبي موقعا مثاليا في قلب “المدينة الخضراء تحت الشمس”، وتحيط به محلات التسوق العصرية وبعض أكثر المطاعم شهرة في المدينة.

كما يوفر الفندق للضيوف مجموعة من الأنشطة الترفيهية والأنشطة الممتعة، والتي تشمل ركن مشروبات على السطح وصالة للمقيمين وحوض سباحة وغرفة ساونا يمكن التحكم بدرجة حرارتهما، إضافةً إلى صالة للألعاب الرياضية ومنطقة لعب داخلية وخارجية للأطفال وغرفة اجتماعات، وأخيرًا وليس آخرًا، مطعم لا ماسكوت، أحد أهم منافذ المأكولات في نيروبي التي تتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بموسيقى الجاز والأطباق اللذيذة.    وفي المقابل، يقع فندق سمرست سيتي سنتر أتيراو على بعد خطوات من أهم وأكبر الشركات الدولية والمحلية، والمطاعم العالمية وشارع ساتباياي النابض بالحياة ومول بازار الشهير.

ولا تنتهي قائمة مزايا الفندق عند هذا الحد، فقد تم تجهيزه بأثاث فريد وسط أجواءٍ تعكس أنماط الثقافة المحلية. وتتنوع الشقق الفندقية المزودة بالخدمات الأنيقة والواسعة ما بين شقق الاستوديو والشقق التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتان أو ثلاث وبنتهاوس. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*