مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض يشارك بتألق في المعرض العربي لسياحة الحوافز والمؤتمرات

مسقط-وجهات | شارك مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض في فعاليات المعرض العربي لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات 2016، وقام فريق من المركز بعقد اجتماعات مع عددٍ من أبرز منظمي المؤتمرات وفعاليات الأعمال على المستويين الإقليمي والعالمي.
واستطاع فريق المعرض الإستفادة من المشاركة في مثل هذه الفعالية الكبرى لمد جسور التعاون وتعزيز الأعمال مع نخبة من منظمي المؤتمرات المؤهلين والذين تصل الميزانية المتوقعة لأعمالهم إلى 5.1 مليون دولار أمريكي.
وحظى مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض خلال مشاركته باهتمامٍ غير مسبوقٍ من قبل المشاركين بما سيوفره من مرافق ذات مستوى عالمي خاصة وفي ظل اقتراب الموعد المُحدد لافتتاحه. وتعليقاً على ذلك، قالت شيخة المغيري، مديرة تطوير الأعمال لدى المركز: “لقد تمكَنا خلال المعرض من استقطاب عددٍ هائل من طلبات الاجتماعات من قبل الحضور. ونظراً لأن الحد الأقصى الممكن للاجتماعات لا يتعدى 30 اجتماع، قمنا باتباع عددٍ من المعايير الدقيقة لاختيار منظمي الفعاليات الذين يتوافقون مع أهدافنا مع إعطاء الأولوية لقطاعات معينة تضمنت النقل والخدمات اللوجستية والتصنيع، والأغذية، والصحة، والتعليم، والتكنولوجيا والاتصالات، والزراعة والثروة السمكية، إضافة إلى قطاع السياحة. كما أتاحت لنا لقاءات التعارف المتتالية التي عُقدت خلال المعرض فرصةً للتواصل وتوطيد العلاقات مع العملاء المحتملين وهو الأمر الذي ستظهر ثماره جلياً في المستقبل القريب من خلال رفد جدول المركز بالمزيد من فعاليات الأعمال”.
وأضافت شيخة المغيري: “لقد حصل مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض بإمكاناته الواعدة ومرافقه المصممة وفق أحدث المعايير على إعجاب واهتمام المشاركين في المعرض، حيث يُعد موقع المركز والذي يبُعد 10 دقائق فقط عن مطار مسقط الدولي من أبرز مقوماته، فضلاً عن السمعة الطيبة التي تشتهر بها السلطنة كونها منارة للمعرفة وواحة للفرص الواعدة”.
من جانبه، قال إيريك موريس، مدير عام شركة بيزنس باس للسفر والحوافز: “لقد قمت بزيارة عُمان أكثر من مرة وإنني أؤمن بأنها ستشكل إحدى أبرز وأفضل الوجهات الملائمة لقطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض”.
جديرٌ بالذكر أنه وفي إطار الاستعدادات الجارية لافتتاحه في شهر سبتمبر من العام الجاري، يقوم مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض بإجراء العديد من الاختبارات الدقيقة على عددٍ من العناصر تشمل أنظمة الإضاءة والتكييف  في خمسة  صالات عرض وعشرة أجنحة ضيافة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*