Ooredoo توفر شبكة فايبر الإنترنت المنزلي لـ 4 مناطق جديدة

مسقط – وجهات| 

تواصل Ooredoo إتاحة الفرصة أمام المزيد من الأفراد في مختلف أرجاء سلطنة عُمان للاستمتاع باتصال إنترنت سريع على مدار الساعة، حيث أعلنت عن تعزيز تغطية شبكتها لخدمة فايبر الإنترنت المنزلي لتضم كلاً من قنتب والسرحات في الخابورة وتوسعة الحمرية ومنطقة نزوى الصناعية. وأصبح بإمكان العملاء القاطنين في هذه المناطق البقاء على اتصال والاستمتاع بسرعات عالية وبيانات بلا توقف، إضافةً إلى خصم بنسبة 10% على المكالمات الدولية ودقائق مكالمات غير محدودة للخط الثابت وجهاز مودم مجاني مع تركيب الخدمة مجانا وكل هذا بقيمة تبدأ من 28 ريالا عُمانيا شهرياً. وعلاوةً على ذلك، سيحصل العملاء الجدد على اشتراك مجاني في تطبيق OSN streaming، عند اختيار باقات بقيمة 35 ريال عُماني أو أكثر.

وتتيح باقات فايبر الإنترنت المنزلي أمام العملاء الفرصة لتصفح الإنترنت والدردشة والبقاء على اتصال لفترات أطول والاستمتاع بتشغيل الأفلام والعروض التلفزيونية والموسيقى والألعاب على الإنترنت دون انقطاع، حيث يمكنهم الإشتراك الآن وبدء تجربتهم الرقمية الرائعة.الجدير بالذكر أن Ooredoo تواصل جهودها لإضافة المزيد من المناطق في المستقبل القريب.

 ويمكن للمقيمين في المناطق الجديدة طلب الحصول على الخدمة من خلال إرسال صورة من البطاقة الشخصية وموقع المنزل على واتس آب الرقم 95103000 أو عبر طلب الرقم 1514.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*