كمبينسكي مسقط يعين مدبرة المنزل التنفيذية ومديرا للإيرادات

مسقط – وجهات|


أعلن فندق كمبينسكي مسقط عن تعيين كلوديا أرنهاردت في منصب مدبرة المنزل التنفيذية الجديدة للفندق، وتعيين أبيشيك راي مديرا جديدا للإيرادات في الفندق.
انضم أبيشيك إلى فريق فندق كمبينسكي مسقط من الإمارات العربية المتحدة حيث شغل مؤخرا منصب مستشار – تحسين الإيرادات في انسايت أوت كونسالتنسي من نوفمبر 2021 حتى الآن. تشمل خبرته العمل في قطاع الضيافة في العلامات التجارية المرموقة في جميع أنحاء المنطقة بدءا من الهند ، ثم الانتقال إلى قطر ، ثم الإمارات والآن في مسقط. بعض هذه العلامات التجارية تشمل سويس هوتيل المروج وموفينبيك جراند البستان في دبي ، بيتش روتانا كومبليكس في أبوظبي ، IHG دبي مكتب الشركة الذي يعتني بالفنادق في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا ، فندق شانجريلا تريدرز أبوظبي ، جراند حياة الدوحة وحياة ريجنسي مومباي وليلا بالاس كمبينسكي بنغالور وتاج ريزيدنسي بنغالور وليلا كمبينسكي مومباي. 


أما كلوديا فستقود فريق التدبير المنزلي لضمان الالتزام بمعايير الفخامة الأوروبية من فئة الخمس نجوم التي تشتهر بها فنادق كمبينسكي في جميع أنحاء العالم. تنضم كلوديا إلى فريق فندق كمبينسكي مسقط من فندق بارايس، المعترف به من قبل فالستاف هوتيل جايد 2022 المرموق كأحد أفضل عشرة فنادق في ألمانيا ، وحصل على ثلاث نجوم ميشلان لمطعم بارايس، والثاني في فئة الذواقة حسب مجلة كونوسور سيركل، حيث شغلت منصب مدبرة المنزل التنفيذية من عام 2020 حتى الوقت الحاضر. لديها معرفة واسعة في قسم التدبير المنزلي ولديها أكثر من 20 عاما من الخبرة في العمل في بعض أكبر سلاسل الفنادق حول العالم. وقال المدير العام لفندق كمبينسكي مسقط ، كارستن ويجاندت: يسعدنا الإعلان عن تعيين كلوديا وهي آخر إضافة إلى فريقنا التنفيذي في الفندق. أنا متأكد من أنها ستشارك ثروتها من الخبرة والمعرفة مع الفريق من خلال خبرتها في التدبير المنزلي الذي تفوق أكثر من 20 عاما في الفنادق العالمية الرائدة. إنها ليست جديدة على المنطقة وتتفهم الثقافة العمانية تمامًا وستواصل وعدها بعرض عروض كمبينسكي الجميلة في تخصصها.  
وسيشرف أبهيشيك على إدارة الإيرادات بالإضافة إلى قيادة فريق الحجوزات لدفع الأداء المالي للفندق من خلال التخطيط الاستراتيجي وتسعير المبادرات الرئيسية وتحديد الموقع المناسب لفندق كمبينسكي مسقط. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*