طيران الاتحاد تسير رحلاتها من وإلى مطار هيثرو بكامل طاقتها

أبوظبي – وجهات|
 

قالت شركة طيران الاتحاد في أبوظبي، الجمعة، إنها ستسير كل رحلاتها الخمس يومياً من مطار هيثرو بلندن وإليه بكامل طاقتها حتى نهاية يوليو، بعد أن طلبت سلطات أكثر مطارات بريطانيا ازدحاماً، خفض الطاقة الاستيعابية للرحلات لتخفيف التكدس.

وقالت الشركة في بيان، “أولويتنا خلال الأشهر القادمة تتمثل في الحفاظ على مرونة عملياتنا وحماية خطط سفر عملائنا الذين يتنقلون من مطار (هيثرو) وإليه”. 

وكانت الاتحاد للطيران قد احتفلت مؤخراً بوصول الرحلة الافتتاحية لطائرتها الجديدة إيرباص A350-1000 إلى الولايات المتحدة. حيث انطلقت من مطار أبوظبي الدولي بتاريخ 30 يونيو، متجهة إلى مطار نيويورك، جون كينيدي الدولي.

وتُعدّ الطائرة المرتبة لنقل 371 راكبًا أول طائرة من هذا الطراز من أصل خمس طائرات أخرى ستنضم إلى أسطول الاتحاد هذا العام.

وحازت الاتحاد للطيران، على جائزة لقب «شركة الطيران الصديقة للبيئة لعام 2022» من جوائز إيرلاين ريتنجز لتصنيف شركات الطيران، اعترافاً باستراتيجية الشركة الرائدة في تطوير الاستدامة في قطاع الطيران لصالحها وصالح القطاع ككل.

واختارت اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ دولة الإمارات العربية المتحدة لاستضافة الدورة الثامنة والعشرين لمؤتمر الأطراف الذي سيعقد في العام 2023. 
ويتماشى إنجاز الاتحاد للطيران بالكامل مع التزام إمارة أبوظبي ودولة الإمارات بالعمل مع المجتمع الدولي لتسريع الجهود العالمية للتصدي لتغير المناخ وحماية البيئة وخلق مستقبل اقتصادي أكثر استدامة.
ونشرت شركة الطيران مؤخراً «تقرير الاستدامة» الذي اعتبره موقع إيرلاين رايتنجز معياراً للقطاع يعكس التطويرات المحتملة التي يمكن إحداثها في قطاع الطيران من خلال مجموعة من المبادرات. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*