طيران السلام يدشن رحلات مباشرة من صحار إلى كاليكوت في 22 يوليو

صحار – وجهات| 

أعلن طيران السلام، الطيران الاقتصادي الأسرع نمواً في السلطنة، عن تدشين رحلات مباشرة أسبوعية من صحار إلى كاليكوت اعتبارا من 22 يوليو كل ثلاثاء وجمعة. 
وقال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام: في إطار جهود الشركة لتوسيع شبكتها، يسعدني أن أعلن عن أول رحلة دولية مباشرة من مطار صحار إلى الهند. وبذلك، يكون لطيران السلام الريادة باعتباره أولى شركات الطيران التي تستخدم مطار صحار لتسيير رحلات دولية مباشرة إلى شيراز وكاليكوت وطرابزون، ورحلات داخلية إلى صلالة. 
واضاف: أتقدم بالشكر إلى الشركة العمانية لإدارة المطارات لتمديدها ساعات العمل بمطار صحار ليلاً، مما يوفر وقتا جيدا لهذه الرحلات. وفي ظل تنامي الطلب، ندرس حاليا إضافة المزيد من الرحلات بين صحار والوجهات الدولية. فهدفنا دائما هو منح عملائنا تجربة طيران مميزة واقتصادية، فمن خلال إضافة هذه الرحلة الجديدة، يمكننا أن نلبي احتياجات الوافدين والمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء. وأضاف: شراكتنا الإستراتيجية مع الطيران العماني تمكننا من خدمة السوق الهندي، وزيادة الطلب وحركة الركاب، وبالتالي تساهم في تحقيق رؤية عمان 2040.
وأعلن طيران السلام مؤخرا عن شراكة استراتيجية مع الطيران العماني، مما أدى إلى توسيع اتفاقية المشاركة بالرمز لتسهيل حركة الركاب إلى السلطنة لتعزيز نمو السياحة.
جدير بالذكر أن سلطنة عمان لديها جالية كبيرة من الجنسية الهندية، كما تعتبر الهند واحدة من أكبر الشركاء التجاريين لسلطنة عمان. وبالتالي، يأمل طيران السلام أن تساهم رحلاته في تعزيز وتقوية هذه العلاقات الثنائية القوية.وكان طيران السلام قد دشن مؤخرا رحلاته من صلالة إلى كاليكوت كل جمعة وأحد ابتداءً من 3 أبريل من العام الماضي. وفي أعقاب جائحة “كوفيد 19″، أعلن طيران السلام عن تشغيل رحلات خاصة إلى كاليكوت ضمن اتفاقية الطيران المؤقتة الثنائية بين الهند وسلطنة عمان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*