فنادق ليفا تواصل تعزيز مسؤوليتها المستمرة تجاه البيئة

دبي – وجهات|


تركز فنادق ليفا على زيادة مسؤوليتها تجاه البيئة خلال الأشهر الأولى من عام 2022 حيث نجحت في جمع أكثر من 300 كجم من البلاستيك. وفي الفترة من يناير 2022 إلى مايو 2022، قامت فنادق ليفا بالانضمام الى مجموعة عمل الإمارات للبيئة للعمل معاً على واحدة من أكبر مبادراتها التي حملت اسم “شجرة في المجتمع… جذور توحدنا”. من أجل تعزيز المسؤولية البيئية قام موظفو فنادق ليفا بالتسجيل لفهم أهمية إعادة التدوير. ابتداءً من عام 2010، قدمت مجموعة عمل الإمارات للبيئة مبادرة “شجرة في المجتمع… جذور توحدنا” كحدث سنوي. وتربط المبادرة نفسها ببرنامج إعادة التدوير “من أجل إماراتنا نزرع” حيث تمنح الأعضاء الفرصة لزراعة الأشجار بأسمائهم. يجب على العضو جمع كمية محددة من المواد القابلة لإعادة التدوير خلال فترة أسبوعين، والتي يمكن أن تشمل الورق والبلاستيك والألمنيوم والزجاج والهواتف المحمولة.
 وفي مقابل الكمية الكبيرة من المخلفات القابلة لإعادة التدوير التي تمكنت فنادق ليفا من جمعها، منحت مجموعة عمل الإمارات للبيئة فنادق ليفا شهادة تقدير وفرصة لزراعة ثلاث أشجار في نهاية هذا العام.
وقال توماس كوريان، مدير فندق ليفا: “نفخر في فنادق ليفا بجهودنا المستمرة لدعم الاستدامة البيئية. أظهر شركاؤنا اهتمامهم بالمبادرات البيئية. وقد عززت مبادرتنا الأخيرة لجمع المخلّفات البلاستيكية التزامنا بهذه القضية ونتطلع قدماً إلى زراعة الأشجار في ليفا نهاية هذا العام.   

يستخدم الفندق أيضا وسائل الراحة الصديقة للبيئة، مثل منح الضيوف خاصية تسجيل مواعيد الوصول والمغادرة بشكل رقمي بدون استخدام الأوراق إلى جانب وسائل الراحة الصديقة للبيئة المتوفرة في كل غرفة. تشجع فنادق ليفا الضيوف أيضًا على شراء الأكواب من علامتنه التجارية، مما يقلل من استخدام الزجاجات البلاستيكية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*